تدشين صرف البطاقة الإلكترونية بمديرية طورالباحة

الجمعة 16 مارس 2018 16:58:11
تدشين صرف البطاقة الإلكترونية بمديرية طورالباحة
المشهد العربي - جلال السويسي

تم ظهر اليوم الجمعة 16مارس 2018 تدشين صرف البطاقة الشخصية الإلكترونية وذلك بحضور مدير الأحوال المدنية فرع طورالباحة العقيد محمد عبده العمادي وجميع اعضاء اللجنة بمعسكر لواء 17 مشاة بمنطقة الخطابية مديرية طورالباحة ..

بعد أن ظل المتقدمين للحصول على البطاقة الشخصية أكثر من عشرة إيام ينتظرون اللجنة نتيجة عطب الكمبيوتر وبعد الصيانة بدءات اللجنة العمل اليوم بتصوير أصحاب الملفات الجاهزة حيث انتظم الجميع في طوابير منتظمة وسار العمل بشكل طبيعي دون إي مشاكل حيث قوبل هذا العمل بارتياح كبير من قبل المتقدمين للحصول على البطاقة الشخصية الإلكترونية..

وأشار مدير الأحوال المدنية بالمديرية بأنهم سيستمروا بالعمل من مقرهم المؤقت بالمعسكر حتى يتم استكمال كافة الملفات الخاصة بأفراد اللواء والمناطق المجاورة للمعسكر تقديرا لظروف الناس لنخفف عنهم معانات النقل والترحال إلى المديرية والمحافظة للحصول على البطاقة الشخصية شاكرا قيادة لواء 17 مشاة ممثلة بقائد اللواء أحمد عبدالله تركي على تهئية لهم مقر باللواء ومساعدتهم على تنظيم المتقدمين بطوابير ساعدة على الدقة في العمل...


هذا وكان بحضور جميع أعضاء اللجنة المكونة من مدير الأحوال بالمديرية العقيد محمد عبده العمادي والمسؤول المالي خالد عبده سالم ومدير قسم التحريات حامداحمدعلي سيف العامري المسؤول الفني رمزي رمزي السويلمي الكاتب حلمي الشعبي ..