كورونا يجبر شركة Universal Pictures عرض أفلامها عبر المنصات

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 18:01:03
كورونا يجبر شركة Universal Pictures عرض أفلامها عبر المنصات

أجبرت الإجراءات الاحترازية والقيود والضوابط الخاصة بفيروس كورونا المستجد، لفرض قواعد جديدة في عالم السينما والدراما، في محاولات لإنقاذ الصناعة الشهيرة من السقوط بعد غلق المسارح وصالات السينمات، وفي صفقة جديدة أبرمتها شركة Universal Pictures العالمية، مع احدى المنصات لاتاحه أفلامها التي لم تحقق 50 مليون دولار في افتتاحيتها الاولي.
ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن الشركة العالمية Universal Pictures، أبرمت صفقتها الجديدة مع شركة Cinemark، لعرض افلامها التي لم تحقق 50 مليون دولار في الافتتاحية، لمحاولة إنقاذ الفيلم من الخسارة الفادحة التي ستواجه الفيلم في ظل تلك القيود التي تنصها الدول.
وتتيح الصفقة الجديدة التي ابرمتها الشركة العالمية عرض الفيلم بعد الافتتاحية بـ 17 يوماً فقط، وهو ما سيساعد الفيلم بشكل كبير في حصد بعض الارباح من العرض على المنصات الرقمية لمحاولة انقاذ الصناعة واستمرار عرض الافلام.
وتاتي تلك الصفقة الجديدة، بعد اتفاق بين Universal Pictures ومنصة AMC، للتسماح لعرض افلامها على المنصة بعد تلك الفترة وهي اقل من انتهاء العرض السينمائي بحوالي اسبوعين فقط، وسيكون العرض على المنصات تزامناً مع العرض سينمائياً.