أحمد حاتم يتصدر تريند تويتر بسبب شكله الجديد

الأربعاء 18 نوفمبر 2020 11:43:00
أحمد حاتم يتصدر تريند تويتر بسبب شكله الجديد

تصدر الفنان احمد حاتم تريند تويتر في مصر، وحديث رواد السوشيال ميديا بعدما فاجئ جمهوره ومتابعيه بـ"لوك" جديد، لم يعتاده المشاهدين من قبل، منذ فترة طويلة بعد تخليه عن الشارب و"لحية ذقنه"، حيث ظهر فى صورة التقطها داخل الأسانسير ونشرها عبر حسابه الرسمى على انستجرام، أتبعها تعليق: "سلم نفسك.. الأسانسير كله محاصر".

لوك أحمد حاتم عمر، الجديد، أصبح مادة للاستغراب والدهشة، حيث قام عدد من الفنانين بالتعليق على صورة حاتم، بايموشن "الضحك" منهم عادة عبد الرازق ونهى عابدين والفنانة السعودية أسيل عمران، بينما علقت سلمى أبو ضيف، بسؤال "من أنت".

من ناحية أخرى، يُعرض للفنان أحمد حاتم حاليا فى دور السينما فيلم "الغسالة"، الذى يعد آخر أعماله السينمائية، ويشاركه فى البطولة كل من محمود حميدة، هنا الزاهد، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎.


كما تعاقد الفنان أحمد حاتم، على فيلم جديد يحمل اسم "العاشق"، حيث أعلن المنتج السينمائى أحمد السبكى عن ذلك مؤخراً من خلال حسابه الرسمى على موقع انستجرام، ونشر صورة مع حاتم وعلق عليها، قائلا: "فيلم العاشق تأليف محمود زهران إخراج عمرو صلاح".