مسحة طبية جديدة لصلاح

الخميس 19 نوفمبر 2020 15:31:54
مسحة طبية جديدة لصلاح

يخضح نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لإجراء مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا يوم الأحد المقبل، للوقوف على آخر مستجدات إصابته بالفيروس.

اتحاد الكرة كان قد أعلن أمس الأربعاء، استمرار إيجابية المسحة الطبية التي أجراها كل من محمد صلاح، ومحمد النني، والتي تسببت في تغيبهم عن المشاركة مع منتخب مصر في مباراة توجو بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2021.

ولن يتمكن صلاح من التواجد مع ليفربول في مباراته الصعبة أمام فريق ليستر سيتي، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب " الأنفيلد" ضمن الجولة التاسعة من منافسات البريميرليج.

وحقق منتخب مصر فوزًا غاليًا على منتخب توجو بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء باستاد "كيجيه"، فى الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2022، وكان الفراعنة حققوا فوزًا مهمًا وصعبًا على نظيره التوجولى فى المباراة التى جمعت الفريقين فى القاهرة السبت الماضى بهدف نظيف..

وتصدر منتخب مصر بعد فوزه مرتين على توجو منافسات المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط فى المركز الثالث ويقبع منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.