اجتماع موسع لأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في سيئون حضرموت

السبت 17 مارس 2018 23:21:42
اجتماع موسع لأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في سيئون حضرموت
سيئون - المشهد العربي - خاص

برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت الاستاذ نصيب أحمد العامري نظمت القيادة المحلية بمديرية سيئون مساء اليوم السبت الموافق 17/3/2018م الاجتماع الأول لأعضاء القيادة المحلية لمناقشة سير عمل القيادة في المرحلة القادمة.

وفي اللقاء رحب رئيس المجلس الانتقالي بسيئون بالحاضرين شاكرا لهم على تلبية الدعوة ،مشيرًا ان الاجتماع سيرسم عمل القيادة في المرحلة القادمة،موضحًا أن اجتماع لأعضاء القيادة المحلية كل ثلاثه شهور واجتماع الهيئة التنفيذية كل اسبوعين،مبينًا أن القيادة المحلية في إطار البناء التنظيمي للمجلس في المديرية.

وأستعرض نائب الرئيس بالمديرية الاستاذ أحمد الحامد خلال كلمته الأنشطة التي اقامتها الهيئة التنفيذيه  للقيادة المحلية خلال الفترة يناير مارس،موكدا أن القيادة المحلية بالمديرية مع مطالب أبناء الوادي محثا جميع الحاضرون للمشاركه في الوقفه الاحتياجية يوم غد الأحد أمام مجمع الدوائر الحكومي.

و ناقش الاجتماع أبرز النقاط التي تقدم بها أعضاء القيادة وطرح الحلول المناسبة من قبل الحاضرين لاستمرار سير عمل القيادة وشرح لوائح المجلس الانتقالي لحل بعض الإشكاليات التي تعيق عمل المجلس .

وأكد أعضاء القيادة المحلية على العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف المجلس الانتقالي،مطالبين بدخول قوات النخبة الحضرمية على أراضي وادي وصحراء حضرموت،مناشدين الجهات المختصة بتخفيض أسعار المشتقات النفطية للتخفيف من معاناة المواطنين.