منشور اليدومي واضح

منشور اليدومي واضح وتضمن مايلي:

اولأ

اتهام صريح وضمني للمملكة العربية السعودية بعرقلتها تنفيذ اتفاق الرياض بقوله( اكثر من ثلاثه اشهر تجديد هذا الاتفاق، ).

ثانيا

يقصد اليدومي الثلاثة الأشهر الية التسريع السعودية لتنفيذ اتفاق الرياض ويتهم السعودية بانها عملت على تجديد اتفاق الرياض.

ثالثا

اتهم السعودية بالالتفاف على اتفاق الرياض بقوله (تنفيذ ما اتفق على تاخيره وتاجيل ما اتفق على تقديمة، واورد عبارة (بحجة الحرص على تنفيذ اتفاق الرياض )هذه العبارات واضحة بقوله ان السعودية اختلقت عذر ألية التسريع لتعطيل اتفاق الرياض وبحجة الحرص على اتفاق الرياض.


رابعا

اليدومي اجاء يكحلها عور عينها كما يقول المثل، اراد تفسير تغريدته السابقه الوقت كالسيف..الخ بمنشوره اليوم ولكنه وقع في الفخ الذي نصبه لنفسه وكشف حقيقة تغريدته السابقة اليوم بتهديدة بعدم تشكيل حكومة وعدم تنفيذ اتفاق الرياض،

خامسا

مقدمة منشور اليدومي اتهام صريح وضمني للمملكة العربية السعودية كما اسلفنا وختام تغريدته من الطبيعي انه يخاطب السعودية ذاتها وتهديدها بشرح وتفسير تغريدته اما الاستفادة من الوقت او الشتات بالامر حد تعبيره، منشوره اليوم جاء متزامن مع سقوط او تسليم معسكر ماس بمأرب للحوثي وكانه يؤكد بقوله اما تتقدم قوات مليشيات الاخوان من شقره تجتاح عدن مالم فان جيش الاخوان من مارب قادم الى عدن.

ويكشف اليدومي عن مخطط حوثي اخواني للضغط على الجنوب وتسليم مارب وتعزيز جبهة شبوه شقره وهذا مبتغاه وهدفه، ولكنه بعيد المنال ومحال عليه ونجوم الظهر اقرب له.

ختاما

يتضح ان اليدومي رجل المخابرات الغامض والهادئ والأخواني المتمرس على التقية والسياسي الخطير مهندس سياسة منظومة الاخوان واعداء الجنوب يعيش وضع مضطرب سياسيا ووضع نفسي مزعج ويشعر بعدم الرضئ عن الوضع وماحققه المجلس الانتقالي من نجاحات سياسية جعلت اليدومي يخرج عن طوره لاول مره ليظهر كانه مفسبك او مغرد مراهق.

التعليقات