انترناسيونال وساو باولو يهدران فرصة اعتلاء الصدارة بالدوري البرازيلي

الاثنين 23 نوفمبر 2020 15:56:27
انترناسيونال وساو باولو يهدران فرصة اعتلاء الصدارة بالدوري البرازيلي

أهدر انترناسيونال فرصة جديدة للاعتلاء صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم وسقط في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام ضيفه فلومينينسي مساء الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز فورتاليزا على مضيفه بوتافوجو 2 / 1 وتعادل سييارا مع أتلتيكو مينيرو 2 / 2 وساو باولو مع فاسكو دا جاما 1 / 1 .

ومني انترناسيونال بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة له مقابل تعادلين في آخر خمس مباريات خاضها الفريق في المسابقة ليتجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام فلومينينسي الذي استعاد اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين.

وأنهى انترناسيونال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ماوريسيو في الدقيقة 15 .

وفي الشوط الثاني ، رد فلومينينسي بهدفين سجلهما لوكا بورجيس وكايو فيرناندو دو أوليفيرا في الدقيقتين 57 و81 .

كما أهدر ساو باولو فرصة اعتلاء الصدارة بسقوطه في فخ التعادل مع فاسكو دا جاما 1 / 1 حيث رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مينيرو وفلامنجو ، كما رفع فاسكو دا جاما رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس عشر.

وتقدم فاسكو دا جاما بهدف سجله جيرمان كانو في الدقيقة 19 وتعادل لوسيانو نيفيس لفريق ساو باولو بهدف في الدقيقة 34 .

وتغلب فورتاليزا على مضيفه بوتافوجو بهدفين سجلهما بيرجسون دا سيلفا وديفيد دا فونسيكا في الدقيقتين 61 و79 مقابل هدف سجله وارلي لياندرو في الدقيقة 81 ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع مقابل 20 تقطة لبوتافوجو الذي مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الرابعة مقابل تعادلين في آخر ست مباريات خاضها الفريق في البطولة.

وتعادل سييارا مع أتلتيكو مينيرو بهدفين سجلهما فينيسيوس دي ليما وفيليبي فيزو في الدقيقتين 48 و56 مقابل هدفين سجلهما إدواردو ساشا وماركوس دا سيلفا كينو في الدقيقتين 29 و74 من ضربة جزاء.

ورفع سييارا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع عشر حيث كان التعادل هو الثالث له مقابل هزيمة واحدة في آخر أربع مباريات خاضها بالبطولة.

ورفع مينيرو ، الذي طرد لاعبه ديلان بوريرو في الدقيقة 70 ، رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة رغم أنه فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي.