اعتداء الإخوان على مسن تعز.. مليشيا الشرعية التي لا تعرف الإنسانية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 21:32:00
اعتداء الإخوان على مسن تعز.. مليشيا الشرعية التي لا تعرف الإنسانية

تأبى الجرائم التي ترتكبها المليشيات الإخوانية الإرهابية أن تمر من دون أن تبرهن على وحشية هذا الفصيل الإرهابي التابع لحكومة الشرعية.

ففي أحدث هذه الاعتداءات، أخفت مليشيا الشرعية الإخوانية في محافظة تعز، مسنًا اختطفته من منطقة جبل حبشي للأسبوع الثاني؛ وذلك محاباة لأحد عناصرها.

وفي التفاصيل، اختطفت عناصر المليشيا الإخوانية الإرهابية المسن على نصر محمد ثابت (60 عامًا) في عزلة بني الوافي في مديرية جبل حبشي منذ أسبوعين، ولا يزال مكان اعتقاله مجهولًا.

وبحسب مصادر محلية، فإنّ الحملة ساومت المسن على التنازل عن حكم مدني بينه وبين أحد أفرادها من اللواء 17، مؤكدة أنها اعتقلته لرفضه.

وأشارت المصادر إلى أنّ مليشيا الشرعية الإخوانية حرمت هذا المختطف من الترقيم العسكري لكونه ليس أحد عناصر الإخوان.

والمختطف علي نصر من أوائل عناصر المقاومة في جبهة العينين، مشيرة إلى تصديه لمليشيا الحوثي بسلاحه الشخصي.

هذا الاعتداء الوحشي يُضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم والاعتداءات التي ارتكبتها المليشيات الإخوانية الإرهابية، التي حوّلت محافظة تعز إلى مسرح لإرهاب غاشم تفاقم كثيرًا في الفترة الماضية.

المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية تملك سجلًا حافلًا بالعديد من الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت في حق مواطني تعز، في استغلال واضح وصريح من هذا الفصيل التابع للشرعية على هيمنته وسيطرته على المحافظة.

وجرائم الاختطاف من صنوف الإرهاب الإخواني الخبيث الذي ارتكبته المليشيات الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، وتملك هذه المليشيات باعًا طويلة في جرائم الاختطاف على صعيد واسع، والزج بهؤلاء المدنيين في سجونها.

وتقول تقارير حقوقية إنّ حزب الإصلاح أسّس 16 سجنًا سريًّا في محافظة تعز، وقد زجّت مليشيا الإخوان فيها بالعديد من المختطفين، بعدما شنّت الكثير من حملات الاعتقالات والمداهمات والإخفاءات القسرية لعشرات السكان.