محافظ المهرة يوجه بمنع رفع اسعار المواد البترولية

الأحد 18 مارس 2018 17:12:03
محافظ المهرة يوجه بمنع رفع اسعار المواد البترولية

وجه محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت بمنع أية زيادة على أسعار المواد البترولية في المحافظة والإبقاء على السعر السابق (250) ريال للتر الواحد . وأوضح مصدر مطلع بأن توجيه المحافظ جاء على خلفية مذكرة رفعها إليه فرع شركة النفظ بالمحافظة موضحا فيها الخسائر المالية الكبيرة التي تكبدتها الشركة نتيجة إرتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا وارتفاع صرف العملة في إشارة منها إلى ضرورة رفع أسعار المشتقات النفطية لمواجهة العجز .

 

 وأكد المصدر ذاته أن المحافظ رأى أن تتحمل السلطة المحلية هذه الخسائر والتبعات على ألا يتحملها المواطن ومراعاة لحاله وأوضاعه المعيشية الصعبة .

 

وتفيد المعلومات أن الخسائر المالية التي تكبدتها السلطة المحلية نتيجة ذلك خلال الفترة من يناير إلى اليوم بلغت حوالي(265) مليون ريال شهريا . وكانت السلطة المحلية في محافظة حضرموت قد وجهت بوضع تسعيرة جديدة للمواد البترولية (300) ريال للتر الواحد وهي المحافظة المنتجة للنفط .

 

وعبر مواطنون في محافظة المهرة عن ارتياحهم لقرار المحافظ منع أية زيادة في أسعار المواد النفطية بالمحافظة .. معبرين عن شكرهم للمحافظ باكريت على مراعاته لظروفهم برفض الزيادة .. معتبرين ذلك انتصارا لإرادتهم وتطلعاتهم في حياة هادئة ومستقرة .