تنفيذي طورالباحة يناقش التقرير المالي في أجتماعه الأعتيادي برئاسة الأمين

الأحد 18 مارس 2018 17:29:37
تنفيذي طورالباحة يناقش التقرير المالي في أجتماعه الأعتيادي برئاسة الأمين
لحج - المشهد العربي - جلال السويسي

عقد المكتب التنفيذي صباح اليوم الاحد اجتماعه الأعتيادي بديوان السلطة المحلية برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية طورالباحة أ. محمد حسن الجعللي وبحضور جميع مدراء مرافق المكاتب التنفيذية بالمديرية حيث ناقش الأجتماع المحضر السابق واقراره وكذا التقرير المالي الذي قدمه مدير المالية ا. طالب محمد سعيد .

وأقر الأجتماع عدد من القرارات في عدة مواضيع منها الإيرادات وكذا التربية والصحة والأمن وقد بدء الأجتماع الأمين العام بكلمة حث فيها الحاضرين على بذل مزيد من الجهد للأرتقاء بالعمل والوقوف صفا واحدا لانتشال وضع المديرية بعد أن نقل إليهم تحيات المدير العام الأستاذ عبدالرقيب البكيري الذي مازال يعاني الإصابة من جرى الحادث المروري الذي تعرض له مطلع الشهر الماضي .


حيث أقر الاجتماع بالزام جميع مدراء المرافق الأيرادية بمضاعفة الجهود والبحث عن آلية جديدة للتحصيل الإيرادي كلا حسب مرفقه .

كما أقر الإجتماع بتوجيه مذكرة لمدير الأمن بالمديرية بإصدار توجيهاته لمدير فرع الأحوال المدنية بمزاولة عمله بمكتب الأحوال المدنية بعاصمة المديرية بعد استكمال قطع البطائق الشخصية بمعسكر الخطابية .

وأتخذ الحاضرون قرار بالزام مكتب التربية والصحة باتخاذ مبدأ الثواب والعقاب لتعزيز الإيراد وكذا لتعزيز العمل في هذين المرفقين لخدمة أبناء المديرية .

كما أقر الاجتماع ألزام إدارة مستشفى طورالباحة بالعمل وفق توصيات اللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلبة لتقييم وضع المستشفى في بداية العام .

كما اقر الأجتماع بتوجية مذكرة إلى المكاتب الإيرادية المتخلفة بالزامهم توضيح الأسباب لذلك .

وأشاد الاجتماع بدور الأمن في قيامه بازالة البسطات الخاصة ببائعي القات من الشارع الرئيس ..وعلى ضوء ذلك أقر الاجتماع البحث عن بدائل لأخلاء الشارع الآخر من بائعي السمك والخضروات خلال هذه الأسابيع القادمة .