العاصمة عدن تستعد لإستقبال النسخة الثالثة لإعلان التحالف العربي وإنطلاق عاصفة الحزم

الأحد 18 مارس 2018 18:58:43
العاصمة عدن تستعد لإستقبال النسخة الثالثة لإعلان التحالف العربي وإنطلاق عاصفة الحزم

عقدت اللجنة التحضيرية للذكرى السنوية لإعلان التحالف العربي وانطلاق عاصفة الحزم والأمل لقاء صباح اليوم تطرق حول الإستعدادات لإقامة فعالية إحتفائية بهذه الذكرى الغالية على شعبنا خاصة والشعوب العربية عامة والتي ستقام في ال26 من مارس هذا العام 2018م في العاصمة عدن ..

وقالت اللجنة التحضيرية بأن هذا العام سيكون أكثر تنظيماً من سابقه وسنتخطى كل العقبات التي أعاقتنا في الماضي وسيكون برعاية كريمة من فخامة الرئيس "عبدربه منصور هادي" وبدعم من المؤسسة الاقتصادية عدن متمثلة بمديرها التنفيذي الأستاذ"سامي السعيدي" شكراً وعرفان لما قدمه الأشقاء في التحالف العربي من دعم لا محدود في كل الجوانب اللوجستية والعسكرية والإنسانية لشعبنا في تحرير الأرض من الإنقلابيين الحوثيين ومحاربة الإرهاب في ربوع الوطن.. 

 وأكدت التحضيرية على الجاهزية لإقامة هذا الحدث العظيم في موعده تحت شعار "#بالله_ثم_بكم_ماضون. " شاكرة الراعي الحصري للحفل الأستاذ "سامي السعيدي" على تفاعلة معنا ودعمة لإنجاح الفعالية.. 

وأضافت التحضيرية بأن الفعالية عبارة عن الحفل الرسمي (VIP) في تاريخ 26 مارس وسيتخلل  الحفل عروض وفقرات فنية وسنعلن عن البرنامج في قرب الموعد والإنطلاق وبحضور كبار الشخصيات في البلد. 

من جانب أخر أشار المسؤل الإعلامي للمؤسسة الإقتصادية
"عبدالعزيز باداس" بأن العاصمة عدن تستعد بقوة لإطلاق النسخة الثالثة لذكرى إعلان التحالف العربي في مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والأشقاء العرب وهذا دليل بأن شعبنا شعب عظيم ويباذل الوفاء بالوفاء والعرفان وشعار بالله ثم بكم ماضون دليل بأن تحالفنا مع أشقائنا العرب تحالف المصير وشراكة إستراتيجية بإختيار المشروع العربي والمضي قدماً لإنهاء المد الفارسي الإيراني الذي يقوده الحوثيين شمال البلاد.. 

وأضاف "باداس" بأن هذا الحدث العظيم لن ينجح ويتوج ويكون في المستوى المطلوب إلا بتكاثف كل الجهود وفي مقدمتهم رئاسة الجمهورية متمثلة بفخامة الرئيس "عبدربه منصور هادي" وشعبنا العظيم بكل فئات المجتمع في الوطن الحبيب.. 

 ودعى "باداس "وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقرؤوة للتفاعل ودعم جهود تحضيرية المهرجان والمنظمين لكي تكون عاصمتنا عدن في مستوى الحدث التاريخي لذكرى السنوية الثالثة لإعلان التحالف العربي وإنطلاق عاصفة الحزم والأمل 26 مارس 2018م وخصوصا بأن العاصمة عدن تواجه تحدياً كبيراً في تثبيت الأمن والاستقرار ويعود الفضل للقيادة والإدارة الحكيمة بعد الله سبحان وتعالى .