الضالع تتأهب لاستقبال قوات الحزام الأمني.. مهمة وطنية نجاحها مرهون بتكاتف الجميع..!

الأحد 18 مارس 2018 22:21:33
الضالع تتأهب لاستقبال قوات الحزام الأمني.. مهمة وطنية نجاحها مرهون بتكاتف الجميع..!
الضالع / رائد علي شايف

 

تتأهب الضالع خلال الساعات القادمة لاستقبال قوات الحزام الأمني التي ستصل لأول مرة الى المحافظة بعد اكتمال تدريب وتأهيل افرادها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعدادا لتدشين العمل على أرض الواقع.

 

وكلفت قيادة التحالف العربي القائد المناضل احمد قايد القبه لقيادة القوات بالضالع وبرفقته عددا من القادة المناضلين يتقدمهم القائد الشيخ   وليد حسن والقائد حماده علي صالح واخرين من كوادر ومناضلي الضالع الذين أبلوا بلاء حسنا خلال الحرب الاخيرة التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح على الضالع والجنوب عموما.

 

ويترقب ابناء الضالع مباشرة قوات الحزام الأمني لعملها الميداني سعيا لحفظ الأمن والاستقرار وحراسة الممتلكات العامة والخاصة استكمالا لما قامت به قوات الحزام في المحافظات الجنوبية المجاورة من فرض لهيبة القانون واستعادة أمن وسكينة المجتمع.

 

وتسلمت قيادة الحزام الضالعي اليوم الأحد من قوات التحالف العربي بالعاصمة عدن عدد (٢٥) طقم مع سلاح الدوشكا و(٢) سيارات اسعاف و (٤) سيارات هايلوكس و(٢) بابور لنقل المياه،الى جانب   كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأسلحة الشخصية كدفعة أولى.

 

ومن المقرر ان تصل القوات البالغ عددها (٦٠٠) فردا الى الضالع في غضون الساعات القادمة إيذانا بتدشين عملها وتنفيذ المهام المناطة بها، حيث تتشكل تلك القوات من شباب المقاومة بالضالع الذين كان لها الاسهام الأبرز في سحق المليشيات الحوثية الطائفية وتلقينها الهزيمة النكراء فوق تراب الضالع.

 

ودعت قيادة الحزام في تصريح خاص "للمشهد العربي" كافة ابناء الضالع بمختلف تكويناتهم وانتماءاتهم ومناطقهم لمساندة اخوانهم من منتسبي الحزام الأمني وتهيئة الأجواء الملائمة امامهم لتأدية واجبهم الوطني على أكمل وجه، دون الالتفات الى الحملات المغرضة التي تحاول الاساءة لهذه القوات  الجنوبية الوطنية وتحاول ترويج الاكاذيب والاشاعات الباطلة خدمة لأجنده اعداء الجنوب.

 

وقالت قيادة الحزام الأمني بالضالع أن افراد وقيادة الحزام  هم من خيرة شباب الضالع ومن مختلف مديرياتها ومناطقها وسيبذلون كل طاقاتهم في سبيل تأمين حياة اهاليهم وحفظ استقرار مجتمعهم المحلي ولن يكونوا إلا إلى جانب ابناء منطقتهم ووطنهم الجنوب.