لجنة الإتصال والتواصل تلتقي السلطة المحلية بشبوة لبحث ملف بيحان

الأحد 18 مارس 2018 22:47:15
لجنة الإتصال والتواصل تلتقي السلطة المحلية بشبوة لبحث ملف بيحان

إرشيفية

شبوة - المشهد العربي - خاص

التقت صباح اليوم الأحد لجنة الاتصال والتواصل بقيادة الشيخ علي محسن السليماني رئيس اللجنة بقيادة السلطة المحلية بديوان المحافظة ممثله بالامين العام للمجلس المحلي الاستاذ عبدربه هشلة والوكيل الاول الاستاذ محمد صالح بن عديو  وذلك لمناقشة ملف بيحان .

وقد تطرق اللقاء باستعراض المطالب الشعبية التي طرحت خلال اللقاء الجماهيري الموسع بالامس المتمثل في البيان الذي صدر عن اللقاء ..

وشدد الشيخ علي السليماني على مطالب ابناء شبوة في رفضهم للوصاية والالحاق من خلال ماتم من انشاء محور باسم بيحان ويضم الوية من خارج شبوة بالاضافة الى تولي ادارته لتلك الالوية .. وقد تداول خلال اللقاء نقاشات واسعة لكل الحاضرين .

كما خرج اللقاء بتبني السلطة المحلية ولجنة الاتصال والتواصل المنبثق عن اللقاء الجماهيري الموسع .. القيام برفع مذكرة رسمية للأخ رئيس الجمهورية للمطالبة بانشاء منطقة عسكرية مستقلة في محافظة شبوة تظم كل الالوية والمحاور الشبوانية اليها اسوة بغيرها من المحافظات الاخرى وان شبوة بحكم موقعها الاستراتيجي واطرافها المترامية تمتلك من المعايير مايؤهلها لانشاء منطقة عسكرية مستقلة .

وفي ختام اللقاء أكدت لجنة الاتصال والتواصل باستمرار جهودها وتصعيدها خلال الفترة المقبلة حتى تبني مطالب ابناء شبوة .

حضر اللقاء وكلاء المحافظة سالم محسن البابكري وسالم بحبح الاحمدي ورئيس فرع جهاز الامن السياسي العميد صالح لمروق وبعض مدراء عموم المكتب التنفيذي واعضاء لجنة الاتصال والتواصل .

ولجنة الاتصال والتواصل تم تشكيلها مؤخرا في اللقاء الجماهيري الموسع حول انشاء محور عملياتي في مديريات بيحان والحاقه بمحافظة مأرب .


** احمد الهقل
الناطق الاعلامي للجنة الاتصال والتواصل