قائد الحزام الامني بلحج وقطاع يافع يلتقي بقيادة المقاومة الجنوبية مديرية المفلحي يافع

الاثنين 19 مارس 2018 00:52:05
قائد الحزام الامني بلحج وقطاع يافع يلتقي بقيادة المقاومة الجنوبية مديرية المفلحي يافع
لحج - المشهد العربي - خاص

عقد قائد الحزام الامني محافظة لحج قائد المقاومة الجنوبية مديرية المفلحي جلال الربيعي اجتماعا بأعضاء مجلس المقاومة الجنوبية بمديرية المفلحي حضره الاستاذ عمار عبدالله سعيد مدير عام مديرية المفلحي وعدد من نشطاء الحراك وقيادت المجلس الانتقالي واعضاء السلطة المحلية مديرية المفلحي صباح الأحد الموافق 18 مارس 2018 م في قاعة الاجتماعات في عاصمة المديرية .


وياتي هذا الاجتماع في ظل لمناقشة التطورات وماتحقق من نجاحات سياسية وامنية وعسكرية التي حققها ألابطال على الساحة الجنوبية وفي مقدمتهاتشكل المنظومة السياسية للمجلس الانتقالي في الجنوب وعن استعداداتها القادمة التي من شائنها إدارة المرحلة الانتقالية وبسط سلطة الشرعية الجنوبية وجناحها العسكري قوات المقاومة الجنوبية والأمن والجيش الجنوبي وقوات الحزام الامني والنخبة .

القائد جلال الربيعي في سياق حديثه أمام الحاظرون قال اننا امام مرحلة جديدة من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي العظيم يتطلب تظافر الجهود النضالية المخلصة من كافة القوى الوطنية الجنوبية في اعادة بناء مؤسسات الجنوب المدمرة والقضاء على كل مخلفات نظام الاحتلال وتفعيل دور الاجهزة الامنية والادارية الجنوبية المختلفة لكي تطلع بالمهامها باخلاص وبسط هيبة الامن والقانون .

وفي ختام اللقاء عبر اعضاء مجلس المقاومة الجنوبية مديرية المفلحي عن تأييدهم الكامل لإعلان إشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي واكدو على أهمية تنسيق الجهود مع الجهات المختصة بالمحافظة عن ضرورة استيعاب شباب المقاومة الجنوبية بالمديرية في مؤسسات الأمن والجيش الجنوبي .


وطالبت قيادة المقاومة الجنوبية قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية المفلحي إلى أهمية تلافي أي أخطاء والعمل على استيعاب المناضلين من أبطال المقاومة الجنوبية واشراكها في المؤسسات الأمنية والمدنية الجنوبية والارتقاء بمهام المجلس الانتقالي نحو الأفضل بماء يحقق متطلبات المرحلة الراهنة والانتصار لعدالة وشرعية القضية الجنوبية وحق إرادة شعب الجنوب الابي في تقرير المصير واستعادة دولتة بكامل سيادتها .

وأشاد أعضاء مجلس المقاومة الجنوبية مديرية المفلحي بالدور الامني التي تطلع به قوات الحزام الامني محافظة لحج وقطاع يافع اخرها النجاح المحقق في الحملات الامنية لإزالة البناء العشوائي والبسط على الطرقات والمساحات العامة وتنظيم الأسواق في يافع

* صادر عن قيادة المقاومة الجنوبية مديرية المفلحي يافع