بطولات محور أبين.. أسود يحمون عرين الجنوب من مليشيا الشرعية

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 18:53:00
بطولات محور أبين.. أسود يحمون عرين الجنوب من مليشيا الشرعية

في الوقت الذي تصر المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية على شن المزيد من الاعتداءات الغادرة ضد الجنوب طوال الفترة الماضية، فإنّ القوات المسلحة الجنوبية تواصل استخدام حقها الأصيل في الدفاع عن أراضيها.

ففي الساعات الماضية، نجحت وحدات القوات المسلحة الجنوبية في قطاعي الطرية والساحل بمحور أبين، في ضرب مصادر نيران مليشيا الشرعية الإخوانية الإرهابية.

مصادر ميدانية قالت إنَّ عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية فتحت نيران مدفعيتها على مواقع القوات الجنوبية المرابطة في القطاعين.

وأوضحت المصادر أنَّ المدفعية الجنوبية ردت على مصادر النيران، ونجحت في تحييدها، بعد تحقيق إصابات دقيقة في دفاعات العدو وآلياته.

هذا الذي جرى في قطاعي الطرية والساحل بمحور أبين أمرٌ يتكرر على مدار أكثر من عام، فالمليشيات الإخوانية الإرهابية دأبت على ارتكاب العديد من الاعتداءات الغادرة والجرائم الوحشية ضد الجنوبيين.

التصعيد الإخواني المسعور ضد الجنوب يرمي إلى إفشال اتفاق الرياض الموقّع في نوفمبر من العام الماضي، ويستهدف ضبط بوصلة الحرب على المليشيات الحوثية.

وفيما يبدي الجنوب التزامًا كاملًا بما ينص عليه الاتفاق سياسيًّا وعسكريًّا، فإنّه في الوقت نفسه يملك حقًا أصيلًا في الدفاع عن نفسه وحماية أراضيه من الاعتداءات التي تشنها المليشيات الإخوانية الإرهابية.

تصدي القوات الجنوبية لاعتداءات المليشيات الإخوانية يبرهن على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية الوطن مما يُحاك ضده من مؤامرة خبيثة تستهدف النيل من أمنه واستقراره والعمل على احتلال أراضيه.

في الوقت نفسه، فإنّ مثل هذه البطولات التي يُسطّرها الجنوبيون تبرهن على وهن مليشيا الشرعية التي تدعي قوة مزعومة، وأنّها قادرة على فرض هيمنتها على الجنوب، لكن في واقع الحال فنحن أمام مليشيات واهنة تنكسر وتنبطح أمام أشاوس الجنوب.