أول تعليق للمجلس الانتقالي حول إعفاء رؤساء الدوائر في المجلس

الثلاثاء 20 مارس 2018 15:09:41
أول تعليق للمجلس الانتقالي حول إعفاء رؤساء الدوائر في المجلس
المشهد العربي / خاص :

سخر عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي العميد أحمد محمد بامعلم من الأنباء التي تحدثت عن تمزق قيادة المجلس الانتقالي وإعفاء بعض رؤساء الدوائر من مهامهم .

 

وقال بامعلم في منشور كتبه قبل دقائق على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": تابعنا كثيراً بأسف شديد التغريدات المغرضة الحاقدة التي تستهدف المجلس الإنتقالي الجنوبي لإثارة البلبلة حوله وإيهام شعب الجنوب بأن حاملهم السياسي ممزق لإحباط معنوياتهم بعد النجاحات السياسية والعسكرية التي يحققها المجلس على الأرض ".

 

 وأضاف بامعلم في منشوره الذي رصده محرر "المشهد العربي" : "هذه المحاولات ماهي إلا إصطياداً في المياة العكرة  لن تزيد شعب الجنوب العربي والمجلس الإنتقالي الجنوبي  إلا مزيداِ من الثبات والتمكين والرسوخ ، فكافة أعضاء هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي على قلب رجل واحد  سيتفرغون للعمل السياسي في إطار هيئة الرئاسة وسيتركون الدوائر لكفاءات جنوبية جديدة ستتولى إدارتها بناء على قرار الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي منعاً للإزدواج وتأكيد أعضاء هيئة الرئاسة على ذلك .

 

واختتم بامعلم حديثه بالقول : " لا تصدقوا كل ماينشر من قبل المطابخ الإعلامية لأعداء الجنوب التي تحاول التشكيك بقيادة شعب الجنوب السياسية المفوضة التي تسير بخطوات ناجحة ومتزنة ومدروسة نحو بناء وتهيئة الجنوب للإستقلال التام عن اليمن ".