منظمة أثماري تزور جمعيتي الحياة للتدخل المبكر و أطفال عدن للتوحد

الثلاثاء 20 مارس 2018 23:28:32
منظمة أثماري تزور جمعيتي الحياة للتدخل المبكر و أطفال عدن للتوحد
عدن - المشهد العربي - رانيا الحمادي

قامت منظمة اثماري التنموية يوم الاثنين الموافق 19 مارس 2018 بزيارة تفقدية لجمعتين في عدن وهما جمعية الحياة للتدخل المبكر وجمعية أطفال عدن للتوحد وذلك من أجل التنسيق بشراكة تعاون بين المنظمة والجمعية ومعرفة الاحتياجات التي يحتاجها الأطفال والجمعية.

وأكدت المدير التنفيذي للمنظمة الأستاذة / اثمار محمد خان أن الهدف من الزيارة للجمعيات هو مساعدتهم ولو بالقليل وذلك من أجل زراعة الابتسامة على وجوه الأطفال ومختتما حديثها قائلا: بأن جمال الحياة يبدأ بالأطفال.

حيث عبر رؤساء الجمعيات عن شكرهم لمنظمة اثماري التنموية على جهودهم المتفانية في خدمة هؤلاء الأطفال الشريحة الأكثر احتياجا في المجتمع وقدموا شكرهم الخاص للأستاذة/اثمار خان لنزولها للجمعيات وتلمس احتياجاتهم.

هذا وتعتبر منظمة اثماري التنموية منظمة تنموية غير ربحية تسعى لبناء القدرات وتنميتها والتي تأسست بعام 2015 بعد الحرب مباشرة مقرها في خور مكسر شارع الشابات مقابل فندق الذيباني حيث يبلغ عدد أعضائها ” 7″ أعضاء كهيكل إداري ومن هؤلاء الأعضاء مديرة المنظمة الأستاذة/ ماريا القرشي والمدير التنفيذي الأستاذة/ اثمار خان وعملوا على عدة مشاريع تنموية وتأهيلية واغاثية ومن ثم تنفيذ المشاريع والتي حققت انجازاتها بوضع بصماتها في المجتمع.