بالصور: ميسي يتدرب في مانشستر.. ويستعد بمعقل الغريم في إسبانيا

الأربعاء 21 مارس 2018 01:28:00
بالصور: ميسي يتدرب في مانشستر.. ويستعد بمعقل الغريم في إسبانيا

خاض نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، مرانه الأول مع المنتخب الأرجنتيني، على ملعب الاتحاد،  الذي يستعد لمواجهة نظيره الإيطالي، وديا يوم الجمعة، ضمن استعدادات التانجو لمونديال روسيا 2018.

وكان ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، قد وصل إلى مانشستر في طائرة خاصة اليوم الثلاثاء.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هذه المباراة هي الأولى في العام الجديد للأرجنتين، ضمن استعداداتها لمونديال روسيا، مشيرة إلى أنه رغم أن إيطاليا فشلت في بلوغ النهائيات، إلا أنها ستمثل اختبارا قويا لزملاء ميسي.



ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة بالمونديال مع كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا.

وقال خورخي سامباولي، المدير الفني للأرجنتين، إن مواجهة إيطاليا ستكون فرصة لمساعدة منتخب بلاده على اختباره قوته قبل الصدام مع نظيره الإسباني وديا أيضا الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يطير منتخب التانجو بعد المباراة إلى إسبانيا، وذلك يوم الجمعة القادم، حيث سيتدرب ميسي ورفاقه على الملعب التدريبي لنادي ريال مدريد - غريم نادي برشلونة الذي يقود ميسي هجومه، وذلك وفقا لاختيار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، رغم أن مواجهة اسبانيا ستقام على ملعب واندا متروبوليتانو المعقل الجديد لنادي اتلتيكو مدريد.




وأضاف سامباولي أن كل مباراة أو حصة تدريبية في الفترة الأخيرة أمر أساسي في استعدادات التانجو لمونديال روسيا، مشيرا إلى أن اللعب ضد إيطاليا في ملعب "الاتحاد" يعتبره دعوة لحضور حدث عظيم".

وأكد أن كل أرجنتيني يرغب في التواجد حيثما يتواجد منتخب بلاده، مشددا على أن الجماهير سوف تأتي لمشاهدة التانجو في مباريات مثل مباراة المنتخب الإيطالي.

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب الأرجنتيني بعد مواجهة إيطاليا يوم الجمعة، إلى إسبانيا لمواجهة منتخبها، الأسبوع المقبل، على أن يتدرب اللاعبون في ملاعب المدينة الرياضية لريال مدريد" فالديبيباس".