عمرو دياب يتعاون مع بهاء الدين محمد في أغنية جديدة

الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 12:56:26
عمرو دياب يتعاون مع بهاء الدين محمد في أغنية جديدة

بعد 7 سنوات من تعاونهما معا بأغنية "مفيش منك" كشف الشاعر بهاء الدين محمد عن استعداد الفنان عمرو دياب، لتقديم أغنية جديدة من كلماته بألبومه المقبل، والمقرر طرحه أواخر ديسمبر الحالي.

واعلن الشاعر بهاء الدين محمد عبر صفحته بموقع فيسبوك، عن عودة التعاون وكتب: "من الكنترول عمرو دياب ، اوعى حد يقول له أني قولتلكم.. ووضع صورة بها إشارة لاسم الأغنية مكتفيا بكتابة أول حروفها (ب) وأخرها (ر)".

الأغنية تحمل اسم "بيخسر"، وهي من ألحان عمرو دياب، وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور، وتعد واحدة من 10 أغنيات يضمها الألبوم، المقرر طرح أغانيه تباعها عبر موقع يوتيوب، مع نهاية ديسمبر الحالي.

ويأتي التعاون بين الشاعر بهاء الدين محمد، والفنان عمرو دياب، بعد الأزمة التي نشأت بينهما بسبب أغنية "قال فاكرينك"، التي رفض "عمرو" غنائها في حفله في الجامعة الأمريكية بناء على طلب احد معجبيه، وكان قد سبق وتراجع عن طرحها بألبوماته "معدي الناس"، و"سهران"، وزاد من غضب مؤلفها، أن الأغنية مؤجل طرحها رسميا منذ عام 2012، رغم تقديمها بعدة حفلات.

وقام الشاعر بهاء الدين محمد في أكتوبر الماضي بتهنئة الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده ال59، وعبر صفحته بموقع فيسبوك، كتب: "تنزل الأغنية تطلع.. لحد عنده الكل يرجع.. يتعمله 100 حساب.. هو برضه في حتة تانية.. نعم يعلا كل أغنية.. لأن هو عمرو دياب، كل سنة وأنت طيب يا هضبة".

وأشار بهاء الدين محمد فيما بعد إلى تصالحه مع عمرو دياب، وعودة التعاون بينهما ، وكتب مخاطبا جمهور الهضبة "حلمكوا اللي بتحلموه كل ثانية وكل دقيقة.. بالهدوء كده بإختصار.. شكله قرب يبقى حقيقة".