فريق الفقيد صالح قاسم الى الدور الثاني بالتعادل مع الحود

الخميس 22 مارس 2018 00:15:07
فريق الفقيد صالح قاسم الى الدور الثاني بالتعادل مع الحود
الضالع - المشهد العربي - رائد علي شايف

فرض التعادل الإيجابي نفسه على قمة مباريات المجموعة الثالثة التي جمعت فريق الفقيد صالح قاسم مع شقيقه فريق الحود بهدفين لمثلهما ليتأهل الفريقين الى دور الثمانية من الدوري الذي ينظمه المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع.



وحظيت المباراة بجماهير غفيرة ملأت منصة وجنبات ملعب نادي الصمود الرياضي  وكان الفريقان في مستوى الحدث بعد أن قدما أداء كرويا كبيرا نال إعجاب المتابعين.



وشهد الشوط الأول تبادلا للهجمات من الفريقين دون أي خطورة على المرميين حتى استغل نجم فريق الحود جابر محمد علي خطأ دفاعي تمكن من خلاله هز الشباك بهدف أول زاد من حماسية الأجواء الكروية لينتهي الشوط بهدف نظيف لفريق الحود.



ونزل الفريق الذي يحمل اسم الفقيد التربوي الاستاذ صالح قاسم لسلاف الشوط الثاني بجدية أكبر للعودة بالنتيجة فكان له ما أراد عندما سيطر لاعبوه على خط المنتصف وهددوا كثيرا مرمى الحود وقاد الموسيقار الكبير وجدي الرطيل هجمة من المنتصف تبادل الكرة من خلالها مع زميله عرفان العبسي قبل أن يركن الرطيل كرة متقنة في شباك الحود محرزا هدف التعادل.


هدفا زاد من عزيمة نجوم الفقيد صالح قاسم ليعود الرطيل مجددا بهجمة تلاعب فيها بدفاعات الحود ويتعرض للاعاقة على حافة منطقة الجزاء ليتحصل على ركلة حرة مباشرة انبرى لها قلب الدفاع مشتاق العديلي الذي سدد كرة مخادعة سكنت الشباك معلنا عن هدف التقدم الثاني لفريقه،وكاد المهاجم رامي ضمران أن يطلق رصاصة الرحمة على فريق الحود بعد أن استفاد من عرضية مثالية لنجم المباراة وجدي الرطيل لكن القائم الأيسر وقف لرأسيته بالمرصاد.


ومع اقتراب المباراة من الرمق الأخير استغل مدافع الحود المتقدم علي محسن طالب اتكالية خط دفاع الفقيد ليقتنص التعادل لفريقه ويقتسم نقاط المباراة بالتساوي بين الفريقين،ليطلق بعدها الحكم عصام الحدي صافرة النهاية معلنا تأهل الفريقين الى الدور القادم.

ويلعب غدا الخميس في ختام منافسات دور المجموعات فريق القبه مع ذخار لحساب المجموعة الثالثة .