التعادل السلبي يحسم قمة يونايتد وسيتي في البريميرليج

السبت 12 ديسمبر 2020 22:42:28
التعادل السلبي يحسم قمة يونايتد وسيتي في البريميرليج

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة مانشستر يونايتد أمام ضيفة مانشستر سيتي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " أولد ترافورد "، في الجولة الثانية عشر من البريميرليج، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده الى 20 نقطة في المركز السابع، بينما رفع مانشستر سيتي رصيده الى 19 نقطة في السابع

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبية وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان، وفي الدقيقة " 11 " أرسل شو عرضية من ركنية حولها لينديلوف ومرت من أمام مكتومياني، كاد سترلينج أن يهز شباك دي خيا لكن كرته في الدفاع، ثمم سدد فرناندينيو كرة من ضربة حرة لكنها في الجدار الدفاعي.

وفي الدقيقة " 25 " أهدر جيسوس يهدر هدف محقق بتسديدة فوق المرمى، وفي الدقيقة " 30 " أهدر بوجبا هدف محقق بعد هفوة من الحارس ايدرسون ليفتكها برونو فرنانديز الذي مررها الى راشفورد الذي مررها الى بوجبا الذي سدد الكرة خارج المرمى بشكل غريب جداً.

أهدر مانشستر سيتي هدف محقق بعد هجمة مرتدة من جيسوس الذي مررها الى دي بروين الذي مررها بدوره الى محرز الذي سدد كرة أبعدها دي خيا ثم تابعها دي بروين فوق المرمى، لينتهي الشوط الأول 0-0.

مع إنطلاقة الشوط الثاني، تحصل ماركوس راشفورد على ركلة جزاء، لكن الحكم الغاها بعد الإستعانة بتقنية الفيديو بسبب التسلل على راشفورد، وبعدها مرر بوجبا كرة الى راشفورد الذي دخل منطقة الجزاء وسدد بجوار المرمى في الدقيقة " 53 "، وبعدها هدأت المباراة بين الفريقين.

خرج محرز ودخل بدلاً منه توريس من جانب مانشستر ستيي في الدقيقة " 66 "، كاد مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم عن طريق دي بروين بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة في المدافع، ثم خرج جرينوود ودخل دبلاً منه مارسيال من جانب مانشستر يونايتد في الدقيقة " 74 ".

هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين وسط انحصار اللعب في متوسط الملعب، وفي الدقيقة " 84 " سدد برونو فرنانديز كرة على مشارف مطنقة الجزاء كن الحارس تصدى لها بثبات، ثم سدد لاعب مانشستر سيتي كرة من خارج منطقة الجزاء بين أحضان دي خيا ، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 0-0.