القائد الحميقاني يتفقد مواقع الجيش والمقاومة في البيضاء

الجمعة 23 مارس 2018 22:29:08
القائد الحميقاني يتفقد مواقع الجيش والمقاومة في البيضاء
البيضاء - المشهد العربي - خالد الحميقاني

أكد رئيس غرفة العمليات العسكرية مقاومة البيضاء المقدم علي محمد النجار الحميقاني  أن المليشيا الانقلابية أصبحت اليوم منهاره وتتعرض يوميا إلى خسائر فادحه بفعل الضربات الموجعة من قبل المقاومة والجيش الوطني وإسناد  طيران التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ، مؤكدا أنه هذه المليشيات لا مستقبل لها في اليمن وقريباً بإذن الله سيكون النصر حليفنا

 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية الذي قام بها اليوم ، في عدة مواقع عسكرية والخطوط الأمامية وموقع جبل "كساد" الاستراتيجي في مديرية الزاهر آل حميقان بمحافظة البيضاء ..

 

واطلع المقدم علي الحميقاني على أحوال المقاتلين في المواقع و الخطوط الأمامية وحثهم على رفع الجاهزية القتالية و اليقظة والحذر ، مؤكدا  على ضرورة استمرار اليقظة وعدم ترك لهم  أي ثغرة تتسلل منها المليشيا ، مضيفاً أن القيادة في انتظار انطلاقة ساعة الصفر .

 

وكما أشادً بجهودهم الجبارة في مواجهة التحديات وبصمودهم الأسطوري ، مؤكدا ان  كما شكر الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة و بدول التحالف العربي بقيادة المملكةالعربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة على تحملهم المسؤولية لليمن أرضا و انسانا وإعادة الشرعية و اقتلاع هذه النبتة الخبيثة المدعومة من إيران .

 

رافقه في الزيارات قائد جبهة المحصن كساد المقدم عبدالله جعبل المحصني الحميقاني و قائد جبهة القوعه المقدم محمد علي الحسين الحميقاني ، الذين رفعوا معنويات المقاتلين وحثوهم على الثبات والصمود .

 

الجدير بالذكر ان موقع جبل كساد هي أعلى قمة جبلية في المنطقة والتي تشرف على 3 محافظات جنوبية شبوة و أبين و لحج بالإضافة إلى محافظة البيضاء .. ويذكر أن المليشيات حاولت أكثر من مرة السيطرة عليه وقد خسرت العديد من مقاتلينهم في محاولات بات بالفشل .