إنييستا يكشف إمكانية انتقاله إلى الدوري القطري ويؤكد: تشافي مرتبط ببرشلونة

الخميس 17 ديسمبر 2020 20:01:11
إنييستا يكشف إمكانية انتقاله إلى الدوري القطري ويؤكد: تشافي مرتبط ببرشلونة

كشف أندريس إنييستا لاعب وسط فريق فيسيل كوبي الحالي وبرشلونة السابق عن إمكانية انتقاله إلى الدوري القطري في المستقبل.

ورحل إنييستا عن برشلونة من أجل الانضمام إلى صفوف فيسيل كوبي في عام 2018، ولكن الإسباني يبدو وأنه يريد الاستمرار في الملاعب لفترة أخرى رغم بلوغه عامه الـ36.

وتحدث أندريس عن الذهاب إلى الدوري القطري، وقال في حواره مع قناة "الدوري والكأس": "لدي علاقة جيدة جدًا مع تشافي مدرب السد، يخبرني الكثير عن قطر، ولكنه يعلم أنني سعيد في اليابان".

وتابع: "حتى الآن لا أعرف ماذا سيكون قرار النهائي حول مستقبلي وما هي وجهتي القادمة، لكن كل ما أفكر فيه حاليًا هو الاستمتاع ومواصلة لعب كرة القدم في السنوات المقبلة".

وعن إمكانية تولي تشافي تدريب برشلونة في المستقبل: "هذا يعتمد على الطرفين، ولكن يومًا ما سيلتقي برشلونة وتشافي مرة أخرى، لا أعرف متى، لكنني على ثقة من أن هذا سيحدث".

وأضاف: "تشافي يمتلك كل الإمكانيات المطلوبة للقيام بمهمته على أكمل وجه مع برشلونة، أتمنى أن يستقر النادي في الفترة القادمة بعد انتهاء الانتخابات".

وواصل تصريحاته: "برشلونة نادٍ كبير ومطالب في كل موسم بالمنافسة على البطولات المختلفة، الجميع ينتظر نتيجة الانتخابات ومن سيختار الأعضاء لقيادة النادي في الفترة المقبلة، ولكن ما يحتاجه اللاعبين هو الاستقرار وهدوء الأجواء".