الصحافية ميكول غراتسيانو تكتب خطابات حب للرجال والنساء والمتزوجين في إيطاليا مقابل 85 دولارا.

صحافية تكتب رسائل غرامية للإيطاليين

السبت 24 مارس 2018 04:25:17
صحافية تكتب رسائل غرامية للإيطاليين
العرب

يعمل العديد من الإيطاليين في عصر الإنترنت والاتصالات السريعة، على العودة إلى الوسائل القديمة للتعبير عن مشاعرهم ويدفعون المال للصحافية ميكول غراتسيانو لكتابة خطابات حب لهم.

وكشفت دوميتيلا ستيفانيني وزوجها عن حبهما لبعضهما البعض لأول مرة في خطابات قبل 18 عاما، لكنهما عهدا بالمسؤولية الآن إلى كاتب خاص. وتجلس الصحافية غراتسيانو إلى طاولة عشاء في وسط العاصمة الإيطالية روما وتقوم بإملاء الكلمات، بينما تقوم ستيفانيني بكتابة خطاب الحب بخط يدها، والذي تأمل في أن يكون حافزا لإعادة الدفء لمشاعر الحب بعدما تعرضت علاقتهما إلى منعطف سيء.

وتقوم غراتسيانو (39 عاما) بصياغة الكلمات للرجال والنساء والمتزوجين والذين يقيمون علاقات سرية مقابل 85 دولارا، وتلتقي بهم قبل تأليف هذه الخطابات. وقالت إن “كتابة خطاب حب اليوم تعد ثورة”.

وأضافت “نكتب الكثير لكننا لا نهتم بما نكتبه.. نكتب بسرعة على الهواتف الذكية دون الاهتمام بالتفاصيل.. نستخدم الاختصارات ونبتعد عن ذلك الشعر.. ذلك الرقي”.

وبعدما أعطت ستيفانيني الخطاب لزوجها في يده وتركته ليقرأه ظهر عليه التأثر بوضوح. وقال إن “أردت أن تقول إنني أهتم بك وأحبك وأفكر فيك دائما.. فإنك تكتبها على واتس آب أو رسائل فيسبوك.. (لكن هذا الخطاب) هذا أكثر واقعية”.