حملة تفتيش للمواد المنتهية الصلاحية وضبط مواد تالفة في مديرية ثمود بصحراء حضرموت

السبت 24 مارس 2018 12:55:00
حملة تفتيش للمواد المنتهية الصلاحية وضبط مواد تالفة في مديرية ثمود بصحراء حضرموت
خاص:

شهدت مديرية ثمود بصحراء حضرموت حملة تفتيش صحي وضبط للمواد المنتهية الصلاحية بعدد من محلات المديرية وذلك في حملة تفتيش شهدتها المحلات التجارية في المديرية يوم الأربعاء ٢١ مارس الماضي

واستهدفت الحملة التي أقيمت برعاية وإشراف مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي صالح عبدالله المنهالي وبتنفيذ مباشر من مكتب الصحة والسكان ومستشفى ثمود بالتعاون مع الأمن العام بالمديرية ووحدة النظافة والتي طافت الحملة على 25 محل ومطعم وسوبر ماركت ومحلات جملة .

وقد اطلع المدير العام للمديرية على سير عمل اللجان الميدانية وبعد انتهاء عمل لجان التفتيش عملها توجهت اللجنة إلى مكتب السلطة المحلية ورفعت تقريرها

وأوضح الاخ خالد عبدالله العامري مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمديرية مبينا أن هذه الحملة جاءت بصورة ملحة وكحالة ضرورية وقد تم تقسيم لجان التفتيش إلى ثلاث فرق توزعت على المحلات والمطاعم بالمديرية..
وقد تم ضبط بعض المخالفات وكذلك مواد منتهية الصلاحية غذائية ومواد تجميل ومنظفات وتم تسجيل محاضر ضبط بالتعاون مع الأمن ومصادرتها وتلفها بالطرق السليمة.

وتم رفع الملاحظات للمحلات والمطاعم لبعض التجاوزات التي تضر بالعميل والمواطن للعمل على تصحيحها مستقبلا. شاكرا المحلات والمطاعم والمواطنين على تعاونهم

من جانبه قال مدير الأمن بالمديرية أن الأمن بخدمة المواطن دائما وسيكون سند لكل ما يساهم في استقرار وامن المواطن ولن يتهاون في من تسول نفسه المساس بأمن المواطن أو يقلق السكينة العامة.

واختتم اللقاء الاخ عبدالله صالح المنهالي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي موجها شكره الكبير للصحة والأمن في المديرية على جهودهم وتفانيهم في تحقيق أهداف هذه الحملة ناقلا ما لمسه منهم من ارتياح المواطنين بهذه البادرة للحرص على صحتهم وسلامتهم..

وثمن مدير عام المديرية التعاون الجاد الذي بذله مالكي المحلات التجارية وبالأخص المحلات الملتزمة بالأمانة والنظافة .
بعد ذلك تم المصادقة على محضر المواد المصادرة وتلفها.