صلاح: شعرت بخيبة أمل بسبب «قرار كلوب»

السبت 19 ديسمبر 2020 16:20:43
صلاح: شعرت بخيبة أمل بسبب «قرار كلوب»

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن خيبة أمله لعدم حمل شارة قيادة الريدز في مباراة الفريق الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، والتي حملها زميله في الفريق آلكساندر آرنولد.

وقال صلاح في لقاء أجراه مع صحيفة «آس» الإسبانية، عن مسألة حمل شارة قيادة ليفربول في مباراة دوري الأبطال:" في الحقيقة، شعرت بخيبة أمل كبيرة، كنت أتمنى ارتداء شارة القيادة، ولكن هذا قرار المدرب، وأنا أقبله".

وعن إمكانية الفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة مع ليفربول، أوضح:" لا أعرف، لا أريد أن أقول ذلك الأن، بالطبع أحاول دائمًا تسجيل الأهداف لمساعدة ليفربول على الفوز، ولدي فرصة جيدة لأكون هدافًا للبريميرليج للمرة الثالثة، ولكن الشئ الأهم هو تحقيق لقب أكبر مع الفريق".

وواصل :" أود تحطيم جميع الأرقام القياسية في النادي، سيكون ذلك جيدًا، ولكن كما قلت يأتي الفريق بالنسبة لي في المكانة الأولى قبل تحقيق أي رقم قياسي، ولكن تحطيم الأرقام القياسية والفوز بالمباريات رائع حقًا".

وتطرق صلاح للحديث عن مواجهة لايبزيج في دوري الأبطال، قائلًا:" أعتقد أن الأمور سارت معنا على نحو جيد في دوري الأبطال وكذلك الدوري الإنجليزي في المواسم الأخيرة، نحظى بفرص كبيرة في التتويج بالبطولتين، كان حظنا سيء الموسم الماضي هنا، ولكننا سنقاتل من أجل اللقبين هذا العام".

وأشار الفرعون لوفاة دييجو مارادونا:" كان نبأ حزينًا للجميع، لاحظنا أن العالم بأسره كان مصدومًا، والجميع كانوا يشعرون بالحزن، كان مارادونا مصدر إلهام لمعظم لاعبي كرة القدم، وربما لجميع اللاعبين، قام بشيء مميز في نابولي ومع منتخب الأرجنتين، من المحزن سماع نبأ وفاته، وآمل فقط أن تشعر أسرته بالأفضل بعد فترة من الوقت، في الحقيقة لست أدري ما أقول في هذه الحالة، ولكن كان نبأ حزينًا في حقيقة الأمر".

وأتم صلاح حديثه عن منتخب مصر، قائلًا:" أعتقد أن منتخبنا جيد رفقة المدرب الجديد حسام البدري، لقد تأهلنا تقريبًا إلى كأس أمم إفريقيا، التي لم نُتوج بها منذ 10 سنوات تقريبًا، الجميع متحمس للتتويج بها من جديد، في الحقيقة نريد التتويج بها من أجل الجمهور ولأنفسنا أيضًا، سنرى ما سيحدث، ولكن أعتقد أن هناك تحسنا مع البدري وهذه المجموعة من اللاعبين، نلعب بصورة جيدة وهناك علاقة جيدة بين الجميع، نأمل أن نتمكن من التتويج بهذا الكأس هذه المرة".