مصدر مسؤول في قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة يدلي بتصريح هام

السبت 24 مارس 2018 17:11:25
مصدر مسؤول في قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة يدلي بتصريح هام
شبوة / المشهد العربي / خاص :

أدلى  مصدر مسؤول في قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة  بتصريح صحافي لوسائل  الاعلام حول  محاولة الاغتيال التي تعرض لها  عدد من قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة صباح اليوم لدى توجههم لحضور تدشين المجلس الانتقالي بمديرية عين   .

واوضح المصدر ان قيادة المجلس  ومعهم عدد من رجال المقاومة الجنوبية كانوا  في طريقهم  صباح اليوم السبت 24 مارس 2018م لحضور تدشين المجلس لانتقالي بمديرية عين الحدودية احدى مديريات بيحان الثلاث ، الا  ان   الموكب  تعرض لكمين في نقطة مستحدثة من قبل مجاميع عسكرية ومليشاوية مسلحة بين نقطتين تابعتين للواء 26   كان بغرض اغتيال رئيس المجلس ونائبه وعدد من قيادات المجلس  .

واضاف المصدر المسؤول بانتقالي شبوة الى ان حكمة رئيس المجلس الانتقالي الشيخ علي محسن السليماني تداركت الموقف  وتجنبت الصدام بين العناصر المسلحة من جهة وافراد المقاومة الجنوبية .

وقال المصدر ان الوضع في مديريات بيحان الثلاث يؤكد من انه اعيد احتلالها من قبل الجيش  اليمني ومليشيات حزب الاخوان التابعة لعلي محسن الاحمر .

واشاد بموقف ابناء بيحان بمديراتها الثلاث ( عين والعلياء وعسيلان ) على سرعة تواجدهم و وقوفهم الى جانب قيادة المجلس .

واكد المصدر ان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة تعاهد ابناء بيحان خاصة وابناء شبوة والجنوب  عامة الوفاء لدماء مئات الشهداء   من ابناء بيحان وشبوة والجنوب عامة الذين سقطوا في معارك تحرير بيحان ، والتي تحاول مليشيات حزب الاخوان والوية الاحتلال اليمني تجيير تحرير بيحان لصالحها واحكام السيطرة والهيمنة على ابناء بيحان الشرفاء الذين لن يكونوا الا جزء اصيل من شبوة والجنوب عامة .