تقرير: ريال مدريد يبدأ خطوات ضم صلاح

الأحد 20 ديسمبر 2020 14:47:55
تقرير: ريال مدريد يبدأ خطوات ضم صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تحرك العملاق الإسباني ريال مدريد صوب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من أجل التعاقد معه الفترة المقبلة.

وأثارت تصريحات صحفية أطلقها صلاح مع صحيفة «آس» الإسبانية، الكثير من الجدل، بعد عدم نفي الفرعون لإمكانية رحيله عن أنفيلد، بعد سؤاله عن إمكانية الانتقال لعملاقي الليجا ريال مدريد أو برشلونة، مؤكدًا أن الأمر بيد إدارة ليفربول.

تزامنت تصريحات صلاح مع مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، والتي لم يشارك فيها صلاح أساسيًا، وحل بديلًا في الشوط الثاني وأحرز هدفين وصنع آخر، وهو ما فسره البعض باقتراب رحيل صلاح عن ليفربول بسبب تصريحاته، وهو ما نفاه كلوب بعد المباراة وأن قرار عدم البدء بصلاح كان لإراحته وليس لشئ آخر.

ووفقًا لشبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، والتي أفادت بأن مصدرًا مقرب من صلاح قد أكد أن ريال مدريد على اتصال وثيق الصلة مع وكيل أعمال صلاح، وأن هناك اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد معه.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن فكرة الانتقال لريال مدريد موجودة بقوة لدى محمد صلاح، وأن الأمور ستتضح بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت «ديفنسا سنترال» إلى أنه قبل عدة أشهر أوضح رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، أن ريال مدريد قدم بالفعل عرضًا لضم الفرعون، لكن فكرة انتقال صلاح لسانتياجو برنابيو أصبحت أكثر واقعية من أي وقت مضى.

وأكدت «ديفنسا سنترال» أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد معجب جدًا بمحمد صلاح، ومعتبرًا الفرعون أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الكوكب".

ويعيش صلاح مع ليفربول موسمًا إستثنائيًا للغاية، حيث يحتل الفرعون صدارة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفًا في 12 مباراة، ويسعى بقوة للتويج بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه.