السلطة المحلية بمحافظة لحج تطلق حملة لإزالة العشوائيات من الشارع الرئيسي لمديرية الحوطة

الأحد 25 مارس 2018 10:01:00
السلطة المحلية بمحافظة لحج تطلق حملة لإزالة العشوائيات من الشارع الرئيسي لمديرية الحوطة
المشهد العربي - محمد السلامي

بدأت صباح الاحد حملة ازالة الاستحداثات العشوائية بالشارع الرئيسي بالحوطة لحج تحت اشراف مباشر من محافظ المحافظ ومشاركة اجهزة امن المحافظة والمديرية ومديرعام مديرية الحوطة والحزام الامني ومكاتب الاشغال والاراضي والنيابة .

واستكملت كافة الترتيبات الخاصة بالحملة واشعار الاشخاص المخالفين ووضع علامات للمواقع والاماكن المخالفة .

وتاتي هذه الحملة في اطار جهود قيادة السلطة المحلية بلحج في اعادة الاوضاع الى طبيعتها كما كانت في السابق منذ سنوات وعدم السماح لاصحاب المحلات والبقالات والمهن الاخرى بتجاوز ماهو محدد وعدم التعدي على الارصفة والمتنفسات العامة .

ويتزامن قيام هذه الحملة مع تدشين حملة اخرى مماثلة بمديرية تبن تمتد حتى مدخل جولة الكراع اخر حدود مديرية تبن ستنفذ بوجود الاجهزة الامنية بامن تبن المكلفة بذلك الى جانب مدير عام المديرية ومكتبي الاشغال والاراضي بالمديرية بعد ان تحديد المواقع المخالفة واشعار المخالفين بالازالة من خلال هذه الحملة والذي تستهدف جانبي الطريق الرئيسي العام الذي يربط عدن بلحج من جولة مثلث ريجل حتى جولة الكراع .

واكد محافظ لحج في مكرس للحملة نهاية الاسبوع على ضرورة تنفيذها وازالة العشوائي وحمل الجهات ذات العلاقة المسؤولية عن اي تقصير .وطالب بانجاح الحملة للحفاظ على الحوطة وتبن من اي مخالفات او عمل عشوائي .