الإمارات تُحقق نجاحًا كبيرًا في نقل أول شحنة من لقاح فايزر بيونتيك

الأربعاء 23 ديسمبر 2020 19:41:18
 الإمارات تُحقق نجاحًا كبيرًا في نقل أول شحنة من لقاح "فايزر بيونتيك"

حققت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، نجاحًا كبيرًا في نقل أول شحنة من لقاح "فايزر بيونتيك" المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وجرى نقل اللقاحات عبر شركة الإمارات للشحن الجوي، من بروكسل على رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 182" التي هبطت الليلة الماضية في مطار دبي الدولي.

وأعرب الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة عن فخر طيران الإمارات بنقل أول شحنة من لقاح فايزر- بيونتيك لجائحة كوفيد-19 إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لصالح هيئة الصحة بدبي .. لافتا إلى أن مجتمع الرعاية الصحية أدى مساهمات مهمة في جميع مراحل مواجهة الجائحة.

ووجه آل مكتوم الشكر إلى جميع الذين واصلوا العمل بلا كلل خلال العام الماضي لحماية حياة الناس الأكثر عرضة للإصابة، وتقديرا لمساهمتهم العظيمة في سلامة ورفاه مجتمع دولة الإمارات فقد تشرفنا بنقل هذه اللقاحات مجانا على إحدى رحلاتنا.

من جانبه قال نبيل سلطان نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن إن الإمارات للشحن الجوي تدعم جهود دبي لمواجهة جائحة " كوفيد-19 " وبفضل قيادتنا الحكيمة التي تعاملت بكفاءة وفعالية مع الجائحة احتفظت مدينتنا بمكانتها كمركز لوجستي عالمي لنقل الشحنات الحيوية بما في ذلك معدات الوقاية الشخصية والإمدادات الطبية واللقاحات والمواد الغذائية وغيرها من المنتجات الأساسية وهيأنا أكبر مركز جوي في العالم مخصص لتوزيع لقاحات كوفيد-19.