مصدر عسكري لـالمشهد العربي : لم نسيطر على الشريجة بالكامل وهذه هي الأسباب ..

الأحد 25 مارس 2018 15:55:00
مصدر عسكري لـ"المشهد العربي" : لم نسيطر على الشريجة بالكامل وهذه هي الأسباب ..
المشهد العربي / خاص :

أكد مصدر عسكري لـ"المشهد العربي" أن قوات الجيش والمقاومة الجنوبية حققت اليوم الأحد انتصارا نوعيا بالسيطرة على الكثير من المواقع التي كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية في بلدة الشريجة الحدودية الواقعة بين محافظتي لحج وتعز ..

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لكونه غير مخول بالإدلاء بأي تصريح بأن قوات المقاومة والجيش الوطني وبإسناد من طيران التحالف العربي تواصل في هذه الأثناء خوض معارك شرسة مع تلك المليشيات التي تتحصن ببعض المرتفعات المحيطة بمنطقة الشريجة .

وأكد المصدر في سياق تصريحه لـ"المشهد العربي" بأن العمليات القتالية ماتزال مستمرة وأن قوات الجيش والمقاومة لم تسيطر بالكامل على منطقة الشريجة بسبب وجود المئات من الألغام التي زرعتها المليشيات الانقلابية والتي أعاقت تقدم الاليات والعربات العسكرية ، مشيرا بأن الفرق الهندسية لنزع الألغام التابعة لقوات الجيش باشرت قبل دقائق من الان العمل في نزع الألغام من منطقة الشريجة الواقعة بين محافظتي لحج وتعز، عقب استكمال السيطرة على أجزاء كبيرة منها.

 

 

 

 ويأتي هذا التقدم للجيش الوطني في منطقة الشريجة، عقب أن تمكنت قوات الجيش والمقاومة الجنوبية المسنودة بقوات التحالف العربي من تحرير جبال حمالة، وقطع طريق الإمداد لمليشيا الانقلاب.