ضمن بطولة الشهيد المهندس بالضالع.. المدسم يتأهل للمربع الذهبي بعد فوزه على فريق الفقيد صالح قاسم

الأحد 25 مارس 2018 20:45:16
ضمن بطولة  الشهيد المهندس بالضالع.. المدسم يتأهل للمربع الذهبي بعد فوزه على فريق الفقيد صالح قاسم

صورة فريق المدسم

الضالع / المشهد العربي / خاص

أعلن فريق مجد المدسم عن نفسه كأول الواصلين الى المربع الذهبي في دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن الضالعي بعد أن حقق فوزا مثيرا على شقيقه فريق الفقيد صالح قاسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي اللقاء الذي احتضنه ملعب الصمود بمدينة الضالع وشهد حضورا جماهيريا كبيرا شهد شوطه الاول استحواذ كبير لفريق الفقيد صالح قاسم الذي امتلك لاعبيه منتصف الميدان بفضل تحركات الرباعي بلال وعادل وعلي وبليل ومن امامهم رامي وعرفات والعبسي ومن هجمة منسقة وصلت الكرة الى المهاجم عرفات محمود الذي سدد كرة أرضية سكنت شباك المدسم مسجلا الهدف الأول لفريقه.

المدسم لم يتراجع ونظم هجمة مرتده انتهت باحتساب ركلة جزاء انبرى لها المدافع مشتاق جمال محرزا هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وواصل فريق الفقيد هجومه مع انطلاقة الشوط الثاني ليسجل لاعبه بليل محمد هدف التقدم الثاني،وبعد الهدف انخفض اداء الفريق الذي تأثر بغياب نجمه وجدي الرطيل ليفرض لاعبي المدسم سيطرتهم على المباراة وتمكنوا من العودة من بعيد بهدفين متتاليين سجلهما نجمه سند السبرت الذي حول تأخر فريقه بهدفين الى تقدم بثلاثية.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من المباراة إثارة بالغة بعدما احتسب الحكم عصام الحدي ضربة جزاء لفريق الفقيد صالح قاسم وسط هيجان جماهيري غير عادي لكن المدافع مشتاق العديلي رفض الذهاب بفريقه الى ركلات الترجيح بعد أن أطاح بضربة الجزاء الى احضان حارس المدسم الذي قاد فريقه الى المربع الذهبي.

ويلعب اليوم الاثنين فريق الضبيات مع القبه في لقاء يحدد هوية المتأهل الثاني الى ما قبل النهائي.