أرسنال يستعيد نغمة الإنتصارت على حساب تشيلسي

السبت 26 ديسمبر 2020 22:38:58
أرسنال يستعيد نغمة الإنتصارت على حساب تشيلسي

حقق فريق آرسنال فوزاً ثميناً على حساب نظيره تشيلسي بنتيجة 3-1 في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، على أرضية ملعب " الإمارات "، ليرفع آرسنال رصيده الى 17 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتاً، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 25 في المركز الخامس مؤقتاً.


بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية من جانب أرسنال، حيث أرسل بيليرين كرة عرضية وصلت الى مارتينيلي الذي حولها بجوار الممرى في الدقيقة " 1 "، وبعدها إنطلق تشيلسي بهجمة منظمة لكن الدفاع أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة، ثم سدد ماونت كرة من ضربة حرة لكنها ارتطمت في القائم ثم خارج المرمى.


وفي الدقيقة " 25 " أرسل بيليرين كرة عرضية مرت من أمام روي ثم تابعها مارتينيلي بتسديدة الى ركنية، وبعدها احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح آرسنال بعد خطأ من جيمس على تيرني، إنبرى لها ألكسندر لاكازيت مسجلاً هدف التقدم للمدفعجية في الدقيقة " 43 ".


واستطاع آرسنال أن يسجل هدف ثاني عن طريق جارنيت تشاكا في الدقيقة " 44 "، بعدما سدد كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك ميندي، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال 2-0.


وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل آرسنال هدف ثالث عن طريق ساكا بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء غالطت الحارس وسكنت الشباك في الدقيقة " 56 "، وفي الدقيقة " 60 " كاد المدفعجية أن يضيف هدف رابع عن طريق مارتينيلي بمقصية رائعة لكن الحارس ميندي تصدى لها.


وفي الدقيقة " 63 " سدد مارتينيلي كرة قوية تصدى لها ميندي ثم أبعدها الدفاع بصعوبة، وفي الدقيقة " 79 " أرسل أودوي كرة عرضية حولها آبراهام برأسية فوق المرمى، وبعدها كاد لاكازيت أن يسجل هدف رابع مستغلاً هفوة من ميندي لكن الحارس أنقذ مرماه وأبعد الكرة الى ركنية.


سدد النني كرة قوية ورائعة ارتطمت في العارضة ثم دربكة دفاعية وتسديدة من لاعب أرسنال أبعدها ميندي في الدقيقة " 83 "، وبعدها سجل تشيلسي هدف تقليص الفارق عن طريق تامي آبراهام بعد كرة عرضية من أودوي في الدقيقة " 85 "، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح تشيلسي،

إنبرى جورجينيو لركلة الجزاء لكن الحارس لينو تصدى لها في الدقيقة " 90+1"، لينتهي اللقاء 3-1 لأرسنال.