جرائم الإخوان في تعز.. اعتداءات غاشمة تصنع سيطرة مروّعة

الأحد 27 ديسمبر 2020 00:49:00
جرائم الإخوان في تعز.. اعتداءات غاشمة تصنع سيطرة مروّعة

تواصل المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، التوسع في جرائمها العبثية بمحافظة تعز بما يصنع فوضى أمنية على صعيد واسع.

ففي جريمة غادرة تضاف إلى السجل الدموي لهذا الفصيل الإرهابي، اقتحمت عناصر مُسلحة تابعة لمليشيا الإخوان، اليوم السبت، مكتب عميد كلية الطب بجامعة تعز.

"المشهد العربي" علم من مصادر مطلعة أنَّ المُسلحين التابعين للواء 22 ميكا، الخاضع لسيطرة مليشيا الإخوان، اقتحموا مكتب عميد كلية الطب الدكتور جمال الحزمي، كما أقدموا على نهب بعض محتوياته وبينها طابعة وجهاز "لاب توب".

وأضافت المصادر أنّ المُسلحين غادروا المكتب، دون أن يوقفهم أو يعترض طريقهم أحد.

تُضاف هذه الجريمة المروّعة، إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي ارتكبتها المليشيات الإخوانية الإرهابية في هذا الصدد، على نحوٍ خلّف فوضى أمنية مرعبة.

وبات واضحًا أنّ المليشيات الإخوانية لها خطة شديدة الخبث تقوم على صناعة فوضى أمنية تتخلّلها العديد من الجرائم والاعتداءات المروعة وذلك من أجل تعزيز قبضتها الغاشمة على هذه المناطق.

وتعمل المليشيات الإخوانية في مختلف المناطق التي تنشط بها، على تغييب سلطة القانون وأن تكون الكلمة العليا للقوة الغاشمة والأعمال الإجرامية، وهو يُفسِح المجال أمام تردٍ أمني مروّع يُكبّد المدنيين كلفة مروعة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ صناعة الفوضى الأمنية أمرٌ تهدف من ورائه المليشيات إلى التمادي في ارتكاب جرائم النهب والسطو وذلك من أجل العمل على تعزيز ثرواتها، بما يعبّر عن أنّ هذا الفصيل يضم مجموعات من المرتزقة التي تسعى لتحقيق مصالحها الخبيثة.