خلال تدشينه عملية توزيع السلل الغذائية..

الشيخ باهرمز: سنضرب بيد من حديد كل من يحاول التلاعب بمعونات الأسر المحتاجة  والمتاجرة بها

الاثنين 26 مارس 2018 19:29:25
الشيخ باهرمز: سنضرب بيد من حديد كل من يحاول التلاعب بمعونات الأسر المحتاجة  والمتاجرة بها
المشهد العربي / خاص :

دعا مدير عام مديرية لودر الشيخ / محمد عبدالله باهرمز  إلى ضرورة اتباع آلية عادله أثناء عملية  توزيع حصة المديرية من المواد الغذائية وإيصالها إلى الأسر المحتاجة التي تستحق الحصول عليها.

جاء ذلك خلال تدشين مدير عام  لودر صباح اليوم الاثنين عملية توزيع السلل الغذائية في مدينة لودر التي تقدمها منظمة (drc)  بشكل شهري ومستمر منذ عام 2014م على جميع الأسر المستهدفة والمقيدة ضمن الكشوفات لجميع الحارات بالمدينة.

 وخلال عملية التدشين التقى الشيخ باهرمز بضابط مشروع المساعدات الغذائية في أبين "أيمن عمر عوض" ، وأكد له أن عدداً من أهالي وأسر مدينة لودر تقدموا إليه بشكاوى من عمليات  تلاعب في صرف المساعدات الغذائية  وحرمان الكثير من الأسر المحتاجة التي تستحقها  وتسجيل أشخاص ميسورين في الكشوفات من  قبل المشرفين في كل حارة بالمدينة.. مشيرا إلى أنه كانت له وجهة نظر  بإيقاف عملية التوزيع حتى يفسح المجال أمام الأهالي في  كل حارة في اختيار من يرونه مناسباً في الإشراف على عملية تسجيل الحالات المستحقة لنيل  المواد الغذائية ، وأن ذلك الإجراء سيتم اتخاذه قريباً حتى يتم وقف مثل تلك التجاوزات وبما يضمن وصول المساعدات الغذائية إلى من يستحقها.

وأكد مدير عام لودر بأنه لن يسمح من اليوم لمن يحاول أن  يستولي على المعونات الغذائية والمتاجرة بها وهي التي جاءت باسم  المظلومين من الفقراء واليتامى والأرامل والشهداء وأنه سيضرب بيد من حديد لمن يثبت تورطه في ذلك.

من جانبه  تقدم الأستاذ صالح أحمد الجفري ,منسق منظمة DRC في المديرية بالشكر لكلٍ من مدير عام مديرية لودر  وكذلك ضابط المشروع في المحافظة على حضورهم عملية التدشين.