شهيد ردفان (عارف محمد أحمد البكري)..

الشهيد الذي قال كلمته الشهيرة: لا يشرفني أن أحمل راية الاحتلال فوق كتفي

الاثنين 26 مارس 2018 19:39:00
الشهيد الذي قال كلمته الشهيرة: لا يشرفني أن أحمل راية الاحتلال فوق كتفي
المشهد العربي / نصر اللحجي :

الشهيد "عارف محمد أحمد البكري" ، من قرية آل ناشر، ظاهرة البكري - ردفان - محافظة لحج ، استشهد في جبهة ردفان العند بلة .

عُرِف بشجاعته وحبه لوطنه (الجنوب العربي) ، وعند زحف فلول المليشيات الحوشية والعفاشية إلى أرض الجنوب كان من الشباب المتحمسين في القطاع الغربي التابع للمقاومة الجنوبية ، ويحث زملاءه على المواجهة المصيرية ،ورفع معنوياتهم ،وكان في الصفوف الأمامية أثناء  الحرب التي شنتها المليشيات الحوثعفاشية على أرض الجنوب  عام 2015م .

 تقدم مع مجموعة من شباب المقاومة ردفان  إلى جبهة بلة  التي يقودها اللواء جواس ، ورغم نقص العتاد إلا أن معنوية الشهيد عارف البكري ومن معه كانت عالية استطاعت أن تواجه آلة القتل والدمار التي كان يتفوق بها العدو ،  كانت له صولات وجولات في ميدان المعركة وعزيمة وإرادة فولاذية عجز العدو عن اختراقها ،إلا أنه كان له موعد مع قضاء الله وقدره في عصر يوم الأربعاء تاريخ 2015/6/3  م .

كان نبأ استشهاد البطل عارف البكري  في جبهة بلة جبل منيف على مشارف  العند..  رحل بعد أن سطر أروع الملاحم البطولية وبذل روحة رخيصة دفاعاً عن أرض يعشقها ويحبها  .

ومن المواقف البطولية للشهيد عارف محمد البكري ، رفضه لارتداء عَلَم الجمهورية العربية اليمنية في إحدى العروض العسكرية قائلاً كلمته  التي سيخلدها التاريخ (لا يشرفني أن أحمل راية الاحتلال فوق كتفي ).

رحمة الله تغشاه ، وطيب ثراه..