الجالية الجنوبية بالمملكة تستنكر صواريخ الحوثي على السعودية وتؤكد وقوفها الى جانب الرياض لردع ارهاب الميليشيات

الاثنين 26 مارس 2018 20:39:25
الجالية الجنوبية بالمملكة تستنكر صواريخ الحوثي على السعودية وتؤكد وقوفها الى جانب الرياض لردع ارهاب الميليشيات
الرياض - المشهد العربي - خاص

دان رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية الشيخ عبدالله الحضرمي ما أقدمت عليه مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من ايران في استهداف المملكة يوم أمس الأحد بسبعة صواريخ باليستية تم إطلاقها من داخل الأراضي اليمنية.

واكدت الجالية الجنوبية دعمها الكامل واللامحدود للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا ووقوفها صفا واحد مع التحالف العربي للحفاظ على الأمن القومي العربي.

نص البلاغ الصحفي :

في رسالة بعث بها نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية الشيخ عبدالله الحضرمي إلى القيادة السعودية ممثلة بملكها ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ومتعه بالصحة والعافية وعلى طاعة ربي ورضاه، وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسدد رميه وبارك في خطاه وإلى الشعب السعودي الشقيق .

وقال نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية الشيخ عبدالله الحضرمي في رسالته اننا في الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ندين ونستنكر بأشد عبارات الاستهجان والادانة على ما أقدمت عليه الجماعة الإرهابية الحوثية المدعومة من ايران في استهدافها يوم أمس بسبعة صواريخ باليستية تم إطلاقها من داخل الأراضي اليمنية في تواصل سافر لجرائمها الإرهابية ضد المنطقة مما يؤكد تزايد الدعم إلايراني للانقلابيين ومدهم بالسلاح والخبراء.

وتؤكد الجالية الجنوبية في رسالتها الذي بعث بها للقيادة السعودية وإلى الشعب السعودي الشقيق وقوفها الدائم والمطلق الى جانب المملكة العربية السعودية ومشيرة إلى أن إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المدن والقرى السعوديه الآهلة بالسكان يعد عملا إرهابيا وعمل مخالفاً للقانون الدولي والإنساني وان مليشيا الحوثي أصبحت تشكل خطرا حقيقيا على السلام العربي والسلام الدولي.

إن الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي إذ تندد بهذا العمل الإرهابي الجبان فإنها تؤكد دعمها الكامل والا محدود للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا و وقوفها صفا واحد مع التحالف العربي للحفاظ على الأمن القومي العربي.

وأكدت الجالية الجنوبية على لسان الشيخ الحضرمي في رسالتها بأن هذا العمل الإجرامي الجبان هو نتيجة حتمية لتخاذل وهوان جيش الشرعية اليمنية في مأرب والذي لم يستطع تحرير مدينة واحدة طوال ثلاث سنوات متتالية. 

وظل هذه الجيش عاجزا عن تحرير أي مدينه أو منطقة أو التقدم شبرا واحدا من مكانه ، بل زاد من تخاذله عبر تسليمه مؤخرا مديرية نهم لجماعة الحوثي الايرانية الإرهابية عبر أجندة تتضح جليا في القيادات العسكرية الفاسدة والمتخاذلة رغم كل الإمكانيات والدعم اللامحدود الذي يتلقونه من قيادة التحالف العربي.

بينما بالمقابل فإننا نرى انتصارات المقاومة الجنوبية في جبهاتها الجنوبية تتقدم من نصر إلى نصر بفضل الله أولا ثم بدعم اشقائنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

فبعد أن حررت كامل التراب الجنوبي نراها اليوم تتقدم بمحافظات الشمال (تعز والحديدة) بإنتصارات متتالية ومتسارعة آخرها تحرير مركز مديرية الشريجة التابع لمحافظة تعز في جبهة كرش.

وتؤكد الجالية الحنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي أن هذه الانتصارات للمقاومة الجنوبية ستزيد وتتقدم يوما بعد يوم وانتصار بعد انتصار دون أي تراجع، وماكان لها أن تتحقق إلا بفضل من الله ثم بدعم من التحالف العربي وبفضل حنكة القيادات الجنوبية المخلصة الذي تعمل وتخطط وترسم وتنفذ بإخلاص لله ثم للوطن وللتحالف.

وقال الحضرمي: ان الشعب الجنوبي سيظل الصديق الوفي والحميم للمملكة العربية السعودية وكل دول المنطقة.

صادر عن رئاسة الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي

عنهم: الشيخ /عبدالله الحضرمي

نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية

ورئيس الجالية الجنوبيه بالمنطقة الشرقية