النخبة الشبوانية محور الصعيد تقبض على عناصر إرهابية وتعثر على أسلحة ووثائق مهمة

الاثنين 26 مارس 2018 20:54:28
النخبة الشبوانية محور الصعيد تقبض على عناصر إرهابية وتعثر على أسلحة ووثائق مهمة
شبوة - المشهد العربي - خاص

نفذت فرقة التدخل السريع التابعة للنخبة الشبوانية محور الصعيد في صباح اليوم الاثنين حملة عسكرية على أوكار العناصر الارهابية في يشبم والشعبة بمديرية الصعيد وذلك لليوم الثالث على التوالي .

وقالت قوات النخبة الشبوانبة انها داهمت منزلا تتواجد فيها عناصر ارهابية وقامت بمحاصرة المنزل بحث لم يكن امام العناصر الارهابية الا تسليم انفسهم .

وبحسب بيان النخبة الشبوانية فان ( احمد خالد محمد علي عاطف - علي عبدالله عمر لعجم ) وهما عنصرين من عناصر القاعة سلموا انفسهم للنخبة بعد محاصرة المنزل الذي يتواجدان فيه .

كما اكملت فرقة التدخل السريع المهمة بمداهمة العديد من مواقع التنظيم وتم العثور على مدفع ميداني عيار 85، واجهزة كمبيوتر محمولة والعديد من الفلاشات الذي تحتوي على مواد اعلامية تخص التنظيم يستغلون بها الاطفال لغسل ادمغتهم للانخراط في صف التنظيم الإرهابي.

واضاف البيان ان قوات النخبة خلال عمليات المداهمة عثرت على وثائق خطيرة وسرية للغاية تخص التنظيم تثبت تورط وعلاقة وثيقة بين مسؤلين كبار في الدوله وتنظيم القاعدة ، وايضاً تم العثور على اكثر من 200سجل تجاري يستخدمها التنظيم في عمليات غسيل الاموال العامة المنهوبة .

تاتي هذه العمليات العسكرية للنخبة الشبوانية محور الصعيد من ضمن جدول مكافحة الارهاب في محافظة شبوة ولن تتوقف حتى تنكشف جميع الاوراق الارهابية .

#التوجيه_المعنوي
#محور_الصعيد
#النخبة_الشبوانية