ضمن بطولة الشهيد الضالعي.. الضبيات ينهي مغامرة القبه برباعية ويبلغ نصف النهائي

الاثنين 26 مارس 2018 22:30:26
ضمن بطولة الشهيد الضالعي.. الضبيات ينهي مغامرة القبه برباعية ويبلغ نصف النهائي
الضالع / رائد علي شايف

بلغ فريق الضبيات المربع الذهبي لدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن الضالعي بعد أن تمكن من الخروج فائزا أمام شقيقه فريق القبه وبنتيجة 2/٤ ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

وشهد اللقاء الذي اداره تحكيميا علي الجعدي اثارة كبيرة من الفريقين طيلة شوطي المباراة التي شهدت حضور جماهيري كبير وبالذات الجمهور الضبياني الذي أبدع في تشجيع فريقه وفي المقابل كان الاداء على أرضية الملعب نديا وحماسيا من الطرفين.

وتقدم القبه مبكرا بهدف لاعبه محمد محفوظ لكن هذا الهدف كان بمثابة نقطة التحول إذ تسيد الضبيات مجريات هذا الشوط وتمكنوا من سريعا من قلب النتيجة بثلاثة أهداف متتالية كان نصيب النجم عبدالله يسلم الهدفين الاول والثاني فيما أضاف زميله المتألق فاروق المهلعي الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني دخل فريق القبه مندفعا نحو الهجوم بغية العودة الى اجواء المباراة وقادوا هجمات عدة على مرمى الضبيات تعامل معها خط الدفاع والحارس بفدائية لكن ذلك لم يمنع القبه من تقليص الفارق الى هدف بعد أن استطاع اللاعب وهيب أحمد من تسجيل ثاني أهداف فريقه.
وكثف القبه من هجماته في محاولة لتعديل النتيجة وسط تراجع ضبياني والاكتفاء بالكرات المرتدة حيث شكل الرباعي رضوان وخليل وفاروق وعبدالله خطورة بالغة في الارتداد الضبياني ووسط اندفاع القبه نحو الهجوم قاد اللاعب عبدالله يسلم هجمة من الرواق الأيمن وارسل عرضية متقنة باتجاه النجم المشاكس فاروق المهلعي الذي استقبل الكرة على طبق من ذهب ليطلق رصاصة الرحمة في شباك القبه إيذانا بانتهاء المغامرة الشجاعة لهذا الفريق الذي كان بحق الحصان الأسود للدوري بعد أن قدم مستويات رائعة وتأهل متصدرا لمجموعته الثالثة في أول مشاركة له على مستوى الدوريات الشعبية بالمحافظة.

وبهذا الفوز ضمن فريق المدرب محمد موفق تواجده بين الأربعة الكبار في انتظار مقابلة الفائز من قمة الحود والقزعة عصر الاربعاء.

ويلعب غدا الثلاثاء فريقي الجليلة والكبار في ثالث مواجهات دور الثمانية.