نقابة المعلمين والتربويين الجنوبية تدعو للزحف الى عدن لإِستقبال المبعوث الأممي

الثلاثاء 27 مارس 2018 03:17:23
نقابة المعلمين والتربويين الجنوبية تدعو للزحف الى عدن لإِستقبال المبعوث الأممي

دعت نقابة المعلمين التربويين الجنوبية المعلمين والمعلمات في الجنوب للزحف الى العاصمة عدن لاستقبال المبعوث الاممي الى اليمن مارتن غريفيث .

ومن المتوقع ان يصل المبعوث الدولي الى اليمن مارتن غريفيث خلال الايام القليلة القادمة في اول زيارة له منذ تعيينه مبعوثا للامم المتحدة الى اليمن .

وحصل المشهد العربي على نسخة من بيان نقابة المعلمين الجنوبية ينشر نصه :

نص البيان

بيان صادر عن نقابة المعلميين والتربويين الجنوبية :


دعت نقابة المعلمين التربويين الجنوبية كل المعلمين والمعلمات الأحرار لاستقبال المبعوث الأممي وإِيصال رسالتنا الحضارية عبر رفع الاعلام الجنوبية وترديد شعاراتنا التي تعبر عن إِرادة شعب الجنوب_في الصمود وتحقيق الهدف في الحرية والاستقلال .

كما ندعو جميع المعلمين والمعلمات في مختلف المحافظات في المشاركة الفعالة والزحف إلى عاصمتهم الأبدية عدن معبرين عن إِرادة الشعب الابي في حريته المشروعة من باب المندب إلى المهرة.

فأنكم يانبراس العلم وياشمعة المجتمع انتم الرائدون في كل عمل ثوري لأجل وطنكم الجنوب و ابراز قضيته العادلة .

أننا نشد على ايديكم في إِرسال صوت الجنوبي إِلى العالم لتكون خير تعبير ورداً على كل محاولات طمس الهوية الجنوبية وهدفها المتمثل بالحرية والاستقلال وانكم بتلك الصورة الحضارية ستعكسون للعالم ارادتكم الصلبة والصامدة لنيل استقلالكم المشروع.

و ندعو كل الشرائح الجنوبية الباسلة ومكونات الحراك الجنوبي وكل القوى الجنوبية من احزاب وتنظيمات مجتمعة وحقوقية أن تشهد هذا الاستقبال للمبعوث الاممي من مطار عدن إلى شوارع خور مكسر والمعلا والتواهي .

كما ندعو مختلف وسائل الاعلام الفضائية و المقرؤة و المسموعة العربية والعالمية في نقل هذا المشهد الذي يعبر عن صوت الشارع الجنوبي بكل مصداقية وامانة وشفافية مهنية .

#صادر عن نقابة المعلميين والتربويين الجنوبين وفرعها في العاصمة عدن


#رئيسة الدائرة الاعلامية والثقافية م/ عدن


#رحمة_عيدروس