كومان: لم أندم على رحيل سواريز.. والفوز بالليجا صعب

السبت 2 يناير 2021 18:19:39
كومان: لم أندم على رحيل سواريز.. والفوز بالليجا صعب

لايشعر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، بأي ندم على رحيل لويس سواريز، مهاجم الفريق الكتالوني السابق، لأتلتيكو مدريد.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» حديث كومان عن سواريز، وما إذا كان يشعر بالندم على رحيله، قائلًا:" لا، لقد أبرزت دائمًا إمكاناته الفنية، لقد كان قرار رحيله من جانبه ومن جانب النادي، كان مصيره مختلفًا، لا يمكن مقارنة فريق مثل أتلتيكو مدريد ببرشلونة، إنهم ملائمون مع أهداف قليلة وهدف واحد يكفي في بعض الأحيان".

وتطرق كومان للحديث حول ما إذا كان هدف برشلونة في الفترة المقبلة التأهل لدوري الأبطال، بعد الابتعاد عن صدارة الليجا، قائلًا:" الوضع في الليجا أننا على بعد 11 نقطة، لا يمكن القول أننا سنفوز باللقب، هذا أمر واقعي، ولكن لا يعني هذا أننا لن نذهب للقتال من أجل الفوز حتى في المواقف المعقدة".

وتحدث المدير الفني الهولندي عن البرازيلي كوتينيو، قائلًا:" هناك سوء حظ، لدينا العديد من اللاعبين المصابين منذ فترة طويلة، بالنسبة لي كوتينيو مهمًا دائمًا، ويخضع لعملية التعافي الأن، فقدانه خسارة كبيرة، لدينا أيضًا فاتي وبيكيه وسيرجي روبيرتو، نفتقد للاعبين وأحيانًا تكون مشكلة".

وتحدث عن جريزمان، قائلًا:" نحن بحاجة إلى أن يكون المهاجمين فعالين على المرمى، وليس فقط جريزمان، علينا أن نتطور، وأن نكون أكثر فاعلية في الجزء الهجومي".

وأتم المدير الفني الهولندي حديثه عن رغباته لعام 2021، قائلًا:" أتطلع لأشياء كثيرة مثل وجود الجمهور في مباريات كرة القدم، نعلم أنه شهر انتخابات الرئيس، وعلينا الانتظار للحديث عن المستقبل".