شباب بلوزداد يفتقد جهود هدافه 15 يوما

السبت 2 يناير 2021 19:38:13
شباب بلوزداد يفتقد جهود هدافه 15 يوما

أعلن نادي شباب بلوزداد حامل لقب الدوري الجزائري لكرة القدم، اليوم السبت، غياب مهاجمه وهدافه حمزة بلحول، 15 يوما بداعي الإصابة.

وأوضح شباب بلوزداد في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الكشوف التي أجراها صباح اليوم لاعبا الفريق حمزة بلحول، ومحمد سويبع، أظهرت إصابتهما بتمزق على مستوى العضلة الضامة، مؤكدا أنهما سيغيبان لمدة 15 يوما عن المنافسة.

كما كشف أن اللاعبين لن يسافرا مع زملائهما غدا الأحد إلى العاصمة الكينية نيروبي لملاقاة جورماهيا الأربعاء المقبل في إياب الدور الأول المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن بلحول، سجل 5 أهداف لشباب بلوزداد منذ بداية الموسم، منها 4 في مسابقة الدوري المحلي، وهدف واحد في دوري أبطال أفريقيا.

وسينضم بلحول وسويبع ، إلى المدافع شعيب، وعادل جرار، وسمير عيبود، الذين يعانون من الإصابة.

من جهة أخرى، نفى توفيق قريشي، مدير القطب التنافسي لشباب بلوزداد وجود قضية اسمها الحارس جايا مرباح.

وقال قريشي، لإذاعة الجزائر الدولية اليوم السبت، أن مرباح، غاب عن المران الخفيف الذي خاضه الفريق أمس الجمعة لأنه لم يكن معنيا به موضحا أن الحارس أخطأ في وقت سابق وتلفظ بكلمات غير مناسبة أمام زملائه بسبب غضيه لعدم المشاركة أمام النصر الليبي في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وأبرز قريشي، أن مرباح، تفهم الأمر لاحقا وأبدى تقبله لخيارات الجهاز الفني المسؤول على اختيار التشكيل الأساسي.

ونوّه قريشي، أن شباب بلوزداد لم يضمن بعد تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا رغم الفوز بسداسية نظيفة على جورماهيا في مباراة الذهاب، لافتا انه ملزم باحترام منافسه في مواجهة الإياب.

كما كشف أن بعثة الفريق ستصل إلى نيروبي مساء غد الأحد على متن طائرة خاصة، حيث سيخوض اللاعبون تدريبين يومي الاثنين والثلاثاء.