صدور عدد مارس 2018 من نشرة (النظافة والتحسين) في عدن

الثلاثاء 27 مارس 2018 16:04:39
صدور عدد مارس 2018 من نشرة (النظافة والتحسين) في عدن
عدن / المشهد العربي / فضل حبيشي :

أصدر صندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن نشرته المعتادة لشهر مارس 2018م العدد الثامن والتي تحمل عنوان (النظافة والتحسين) والتي احتوت على 8 صفحات مقاس A3 وتستهدف الارتقاء بمستوى وعي عمال النظافة والتحسينات والعاملين في تخصصات الصندوق المتنوعة وتحفيزهم وتعزيز روح انتمائهم للعمل وتشجيع ابتكاراتهم.

وتضمنت النشرة كذلك رسائل توعية بأهداف الصندوق والاهتمام بالجانب الإبداعي في إدارة العمل وحسن تنظيم واستخدام آليات الخدمة وتحسين مستوى الأداء في كافة التخصصات. كما تضمنت الصفحة السابعة منها صفحة الشرف والتميز (الثابتة شهرياً) صور 20 عاملاً وعاملة من عمال النظافة والتشجير والخدمات المجتمعية الأخرى التي تندرج في إطار اختصاصات الصندوق وهي نافذة خصصت لإبراز نماذج من العاملين يتم وضعهم في لوحة الشرف في مبنى الإدارة العامة ومنح كل فرد منهم إكرامية مالية رمزية قدرها 20 ألف ريال.

وفي هذا العدد دعا مدير إدارة مركز التوعية البيئية في الصندوق رئيس التحرير م. جميل قدسي في مقال له جميع مسئولي الإدارات والأقسام إلى استثمار صفحات هذه النشرة والمساهمة في رفدها بمواضيع متميزة وتقديم ما يمكن تقديمه لتطوير وتحسين الأداء وتحقيق الهدف.

وقال : إن وصول النشرة إلى أكبر عدد ممكن من زملائنا العاملين ميدانيين وإداريين يعني أن النشرة قابلة لتحقيق مبتغاها في التطوير ورفع الكفاءة والوعي، لافتاً إلى أن فرق التوعية تقوم بمساعدة من لا يجيدون القراءة على استيعاب محتوياتها المدعومة بالصور.