برشلونة يترقب مصير صلاح لتعويض رحيل ميسي المحتمل

الأحد 3 يناير 2021 15:34:17
برشلونة يترقب مصير صلاح لتعويض رحيل ميسي المحتمل

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام برشلونة الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، حال رحيل ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني عن كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من امتداد عقد صلاح مع ليفربول للعام 2023، إلا أن موقف الفرعون من البقاء في أنفيلد الفترة المقبلة بات محل شك كبير بعد تصريحاته مؤخرًا مع صحيفة «آس» الإسبانية، والتي لم يستبعد خلالها إمكانية الانتقال لعملاقي إسبانيا برشلونة وريال مدريد في المستقبل، وأن الأمر بيد إدارة ليفربول.

ووفقًا لصحيفة «diariogol» الإسبانية، فإن خوان لابورتا المرشح لرئاسة برشلونة، لم يجد أي مشكلة في التأكيد في إحدى المقابلات التي أجراها مؤخرًا أن العديد من كبار وكلاء اللاعبين اتصلوا به مؤخرًا لمناقشة إمكانية انتقال صلاح لبرشلونة الفترة المقبلة، في حال إصرار ميسي على الرحيل، حيث يرى لابورتا الفرعون الأنسب لتعويض رحيل ساحر التانجو ليونيل ميسي.

ويرى لابورتا أن صلاح أحد أفضل اللاعبين في مركزه بالعالم، ونجح في الفوز بالعديد من البطولات مع ليفربول في الفترة الأخيرة، ولكن مسألة قدومه لكامب نو مرتبطة بشكل كبير ببقاء أو رحيل ميسي عن برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى حالة بقاء ميسي مع برشلونة الفترة المقبلة، فلن يكون صلاح وقتها مدرجًا على جدول أعمال لابورتا، أمام إذا اختار ميسي الرحيل، فسوف يبذل لابورتا قصارى جهده للتعاقد مع صلاح، الذي لن يكون رحيله عن أنفيلد بالشئ السهل كما حدث مع فيليب كوتينيو في وقت سابق.