زيدان: نسير في الاتجاه الصحيح.. ولن نتعجل عودة هازارد

الأحد 3 يناير 2021 15:41:41
زيدان: نسير في الاتجاه الصحيح.. ولن نتعجل عودة هازارد

أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد عن سعادته بأداء المرينجي خلال الفوز على سلتا فيجو بهدفين نظيفين، مؤكدًا أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد حديث زيدان بعد الفوز على سلتا فيجو، قائلًا:" لقد كان أدائنا كاملًا أمام سلتا فيجو من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، نعلم أننا يجب أن نفوز في كل مباراة وهذا ليس بالأمر السهل، ولكن اللاعبين يفعلون ذلك وأنا سعيد من أجلهم".

وأضاف:" نسير في الاتجاه الصحيح، ونقوم بعمل جيد وعلينا مواصلة ذلك، الأمر كله متعلق بالفريق والمجموعة عندما نلعب بهذه الطريقة من البداية، كنا منضبطين هجوميًا ودفاعيًا سواء بالكرة أو بدونها، نحن سعداء ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه".

وتطرق زيدان للحديث عن استبداله لمواطنه كريم بنزيما خلال المباراة، قائلًا:" لا أعتقد أنه متعب، لقد قدم أداءًا جيدًا، ولقد استبدلته حتى يتمكن لاعب أخر من اللعب، نمر بفترة رائعة، نقوم بالأشياء الصحيحة وعلينا الاستمرار على هذا النحو".

وأتم المدير الفني الفرنسي حديثه عن هازارد، قائلًا:" علينا أن نأخذ الأمر ببطء وألا نستعجل، عليه أن يعود لأفضل حالاته وأن يتعامل مع الأمر بحرص، هذا كل مافي الأمر".