مدرب صن داونز: سيرينو يعلم أنه من السهل نسيانه.. عليه القتال لاستعادة مكانه

الأحد 3 يناير 2021 18:22:14
مدرب صن داونز: سيرينو يعلم أنه من السهل نسيانه.. عليه القتال لاستعادة مكانه

قال مانكوبا منجكيثى، المدير الفني لماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، أن جاستون سيرينو، سينبغي عليه القتال من أجل العودة لمكانة في تشكيل الفريق مجددًا.

لم يظهر سيرينو مع صنداونز في الموسم الحالي للدوري الممتاز، بعد محاولاته المستميتة بالانتقال للأهلي، ولم الشمل مع مديره الفني السابق بيتسو موسيماني، وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه، بعد رفض إدارة صنداونز للعرض المادي الذي تقدم به الأهلي.

وتحدث منجكيثى في تصريحات نقلتها صحيفة «farpost» الجنوب إفريقية، عن سيرينو:" لقد أصبح ذهنه صافيًا، وعاد للتدريبات الأن، وأظهر علامات أنه بحاجة للقتال من أجل مكانه في الفريق".

وأضاف:" بإمكان سيرينو رؤية أن الفريق يتقدم للأمام بدونه، ومن السهل جدًا في صنداونز أن يتم نسيانه، لذلك فهو يبذل قصارى جهده الأن في التدريبات ويعمل بجد، ونأمل أن نراه قريبًا".

وأوضح:" إنه لأمر مؤسف أنه لم يتمكن من لعب المباراة الماضية في الدوري لبعض الأسباب الطبية، نأمل في المباريات المقبلة أنه سيكافح لاستعادة لياقته، ويكون قادرًا على القتال من أجل استعادة مكانه في الفريق".

وأتم المدير الفني لصنداونز:" لن تكون نزهة في الحديقة بالنسبة لسيرينو، لأن اللاعبين الموجودون بالفريق يبذلون قصارى جهدهم، ولكننا نعرف ما هو قادر على القيام به، وعندما يعود سيضيف الكثير لعمق هجومنا، وهو أمر مهم جدًا عندما تكون في فريق مثل صنداونز".