تقرير.. صلاح «حل ليفربول» لمعالجة أزمة هز الشباك

الأربعاء 6 يناير 2021 14:52:00
تقرير.. صلاح «حل ليفربول» لمعالجة أزمة هز الشباك

يعاني ليفربول من العقم التهديفي في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، والتي جمع خلالهم نقطتين فقط من أصل 9 ممكنة.

ولم يسجل ليفربول سوى هدف وحيد عن طريق السنغالي ساديو ماني في آخر 3 مباريات للريدز، وهو معدل سئ نادرا ما يحدث لليفر لامتلاكه أحد أفضل عناصر الهجوم على مستوى العالم وفي مقدمتهم الفرعون محمد صلاح.

صلاح يعاني بسبب الغياب عن التهديف في الفترة الماضية، ولكن سجله الخرافي على مدار 4 مواسم مع ليفربول جعل موقع "روسينج ذا كوب" المختص بأخبار الريدز، يضعه كحل لمعالجة أزمة هز الشباك.

الموقع قال في تقريره:«محمد صلاح لديه سجل استثنائي كمهاجم، إنه لأمر جيد، أن يلجأ إليه ليفربول في الفترة المقبلة».

وأضاف:«ليفربول يكافح بشدة في الواقع ولكن دون تسجيل أهداف، من الجنون أن نقول ذلك بعد وقت قصير من الفوز 7-0 على كريستال بالاس، لكن في ثلاث مباريات ضد وست بروميتش، نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون، سجل ليفربول مرة واحدة».

اقترح "روسينج ذا كوب"، أن يلعب صلاح مهاجما صريحا بسبب أرقامه المرعبة كمهاجم، والمقاربة لأرقام كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث سجل الفرعون حتى 16 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة قبل انتهاء نصف الموسم، وهو المعدل التهديفي الأفضل من بين لاعبي ليفربول.

وأشار الموقع إلى أنه عند تحول خطة ليفربول لـ 4-2-3-1 ، فعلى صلاح أن يكون مهاجما صريحا، ونقله كمهاجم قد يكون إصلاحا سريعا هذا الموسم.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول، في كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الجمعة المقبل مع أستون فيلا، بينما سيلاقي مانشستر يونايتد يوم 17 يناير المقبل في قمة مرتقبة على ملعب أنفيلد.