مدير عام لودر وقائد اللواء (115)يتفقدان المواقع القتالية بجبل يسوف

الأربعاء 28 مارس 2018 17:05:13
مدير عام لودر وقائد اللواء (115)يتفقدان المواقع القتالية بجبل "يسوف"
المشهد العربي / عارف احمد :

قام مدير عام مديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز يرافقه قائد اللواء 115 مشاه العميد الركن سيف القفيش صباح    الثلاثاء 27 مارس بزيارة ميدانية لجبهة جبل يسوف  تفقد خلالها كتائب اللواء المرابطة في هذا الموقع الاستراتيجي المطل على مدينة لودر.

وخلال زيارته ألقى مدير عام لودر الشيخ باهرمز كلمة أمام المقاتلين من الضباط والجنود   نقل في مستهلها  تحيات محافظ أبين -قائد المحور اللواء أبوبكر حسين سالم.. مشيدا بمعنويات المقاتلين وثباتهم واستبسالهم رغم وعورة الموقع وبدورهم البطولي وتضحياتهم الجسمية في سبيل الدفاع عن الوطن.

من جانبه أشاد قائد اللواء 115 العميد الركن سيف علي القفيش بمستوى ويقظة أفراد الكتيبة والحفاظ على جاهزيتهم القتالية المستمرة ، منوها إلى أن زيارته إلى هذا الموقع العسكري الاستراتيجي يأتي بهدف الاطلاع  على أوضاعهم وتلمس همومهم. . مطالبا إياهم بالحيطة والحذر وان يكونوا دائما في كامل اليقظة والجاهزية القتالية للتصدي لأي طارئ ، واعدا إياهم بتذليل الصعاب وتلبية طلباتهم في القريب العاجل.

وكان قادة الكتائب والمقاتلين من الجنود والضباط قد أكدوا بأنهم سيكونوا الدرع الواقي والحصين لهذا الوطن وأنهم ثابتون وصامدون صمود الجبال.

يذكر أن هذه الزيارة تعد الأولى للمدير العام الشيخ باهرمز وقائد اللواء القفيش لموقع جبل يسوف العسكري الاستراتيجي منذ توليهما مهامهما.

رافق مدير عام لودر وقائد اللواء 115 في زيارتهما أركان اللواء العقيد الخضر الطلي.