القاسمي: أسماء معروفة تحرك مسلسل الاغتيالات بعدن وحان الوقت لاجتثاثها

الأربعاء 28 مارس 2018 17:46:09
القاسمي: أسماء معروفة تحرك مسلسل الاغتيالات بعدن وحان الوقت لاجتثاثها
المشهد العربي / خاص :

قال الاكاديمي الاماراتي والباحث في شؤون اليمن والخليج الدكتور خالد القاسمي :"ان اعلاميي قناة الجزيرة وأخواتها من قنوات الشرعية التي جيرها حزب الإصلاح لتكون ناطقا رسميا باسمه وليس بأسم الشرعية التي من المفترض أنها تمثل كل اليمن سقطوا إلى مستنقع الألفاظ البذيئة وسمحوا لأنفسهم بمهاجمة وشتم أشقاء في الخليج تاريخهم مشهود بالوطنية والمواقف العروبية والدفاع عن الأمة وهي بذلك تكون قد وصلت الى أدنى درجات السقوط الإعلامي".

وأضاف القاسمي في منشور له :"ان التطاول على إمارات العرب وإنجازاتها في الجنوب وعلى السعودية التي لولاها لكانت الشرعية اليوم خبر بعد عين ، إثبات واضح وصريح من إعلاميي حزب الإصلاح أنه حزب إرهابي".

وتابع القاسمي قائلا :"أصبحت الأمور واضحة وأصبح استهداف أبناء الجنوب وتوجيه أصابع الإتهام لهم يتم في وضح النهار عبر هذه الأبواق الإعلامية " .

وتساءل القاسمي بالقول : "هل ستستمر الأمور هكذا أم يتخذ التحالف موقفا صارما تجاه من يحاول إعادة الجنوب والعاصمة الجنوبية عدن إلي مربع الإرهاب والعنف ؟ مضيفا ان هناك أسماء بعينها معروفة من تحرك مسلسل الإغتيالات في عدن وقد حان موعد إجتثاثها وتقديمها للعدالة إذا أردنا عدن مدينة آمنة خالية من الإرهاب والعنف".