بي بي سي: دين سميث لن يقود مباراة أستون فيلا أمام ليفربول

الجمعة 8 يناير 2021 13:10:13
بي بي سي: دين سميث لن يقود مباراة أستون فيلا أمام ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن غياب دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا، عن التواجد على مقاعد بدلاء الفيلانز أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي سبورت» فإن دين سميث لن يتواجد في مباراة الفيلانز وليفربول بعدما ضرب فيروس كورونا أستون فيلا.

وكان أستون فيلا قد أصدر بيانًا أمس الخميس عبر موقع النادي الرسمي يؤكد فيه على غلق ملعب تدريباته بعدما تفشي فيروس كورونا بين لاعبيه وموظفيه بشكل كبير قبل مواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقالت «بي بي سي سبورت»:" لن يشارك دين سميث، مدرب أستون فيلا، طاقمه التدريبي وبقية الفريق، بعد تفشي وباء كورونا، وإغلاق مقر تدريبات النادي، أمس الخميس".

وأوضحت الإذاعة البريطانية الشهيرة:" لا يزال أستون فيلا يجري مناقشات مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ويرغب في استكمال المباراة، ولكن لا يزال الاتحاد ينتظر التأكيد النهائي بشأن ما إذا كانت المباراة ستقام في موعدها أم لا، في انتظار نتائج الاختبارات الإضافية على اللاعبين الشباب الموجودين".

وأضافت:" من المقرر أن يتولى مارك ديلاني، مدرب أستون فيلا تحت 23 عامًا، المسئولية في غياب دين سميث، وسيرافقه طبيب وأخصائي علاج طبيعي وطاقم طبي".